تركي آل الشيخ: ”الخطيب كان مصمم يزورني بالسعودية.. وقلت أنا اللي هاجيلك”

2019-11-05 15:55:24

قال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية: إنه اتفق مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على زيارته بعد الانتهاء من رحلة علاجه.

وأضاف تركي آل الشيخ خلال حديثه مع مصطفى البنا، معد الفيديوهات الكوميدية، أن الكابتن محمود الخطيب كان مُصرًّا أن يأتي إلى المملكة العربية السعودية لزيارتي.

وتابع "آل الشيخ": "اتفقت مع الخطيب أنه يكون بيني وبينه لقاء بعدما يرجع من رحلة العلاج، وقلت له بعد ما ترجع بالسلامة أنا هاجيلك مصر، وهو أصر على أنه هو اللي ياجيلي المملكة، لكن قولتله أنا بدور على فرصة أجي مصر فيها".

كان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، استقبل بمنزله مساء أمس الإثنين، المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، والذي حضر للقاهرة في زيارة خاصة للاطمئنان على الحالة الصحية للكابتن الخطيب بعد عمليات الحقن التي أجراها قبل أسبوعين.

وساد اللقاء روح المحبة والحرص الشديد على التآخي في حضور الأسرة والأحفاد والتأكيد الدائم على الاحترام المتبادل والاستمرار في علاقة تعكس كل المعاني الطيبة والروح الواجبة بين الأشقاء.

ونشر تركي آل الشيخ صورا له من منزل "الخطيب" عبر صفحته على "فيس بوك" وعلق قائلا: "في زيارة أخي الكبير الكابتن محمود الخطيب والحمد لله هو بخير... وتشرفت بعائلته الكريمة وتناولت أحلى أكل في الدنيا".

وعبر الكابتن محمود الخطيب عن امتنانه وتقديره البالغ لزيارة المستشار تركي آل الشيخ واهتمامه بالاطمئنان على صحته سواء من خلال الوفد الرسمي الذي حضر ممثلًا له قبل أيام أو من خلال حضوره بنفسه، مشيرًا إلى أن كل هذا محل تقدير وتثمين؛ لأنه يرغب وبكل صدق في التعبير عن مشاعره الحميمة تجاه الأهلي وقياداته وجماهيره، وهو ما جرى في الحوار الأخوي بينهما مساء أمس، وانتهى بالترتيب للقاء عقب عودة الكابتن الخطيب من رحلته العلاجية خارج البلاد.

أُضيفت في: 5 نوفمبر (تشرين الثاني) 2019 الموافق 7 ربيع أول 1441
منذ: 8 شهور, 21 ساعات, 7 دقائق, 54 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

115438
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟