صدمة في الوسط الفني لوفاة هيثم أحمد زكي

صدمة في الوسط الفني لوفاة هيثم أحمد زكي
2019-11-07 16:45:58

صدمة كبيرة انتابت الوسط الفني في مصر والوطن العربي، اليوم الخميس، بإعلان نقابة المهن التمثيلية وفاة الممثل الشاب هيثم أحمد زكي نجل الفنان الراحل أحمد زكي عن عمر ناهز الـ35 عامًا بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية في منزله بمدينة الشيخ زايد.

وقالت نقابة المهن التمثيلية إن جنازة الفنان الراحل ستشيع بعد ظهر الخميس، من مسجد مصطفى محمود بحي المهندسين، وهو المسجد ذاته الذي شيعت منه جنازة والده.

ونعى الفنانون الذين عبروا عن صدمتهم بالخبر، الفنان الراحل من بينهم بشرى وإدوارد، وعبير صبري، وليلى علوي، ومنة شلبي، ورانيا يوسف، وأحمد السقا.

ليلى علوي
نعت الفنانة ليلى علوي "هيثم أحمد زكي" ونشرت صورتين للفنان الشاب في طفولته عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. هيثم أحمد زكي في ذمة الله.. اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من خطاياه كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارًا خيرًا من داره، وأهلًا خيرًا من أهله، وزوجًا خيرًا من زوجه، وأدخله الجنة، وقه فتنة القبر وعذاب النار".

خالد يوسف
كما نعى المخرج خالد يوسف الفنان الشاب هيثم أحمد زكي.. وكتب "يوسف" عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا هيثم لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.. إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وتابع: "قلبي يعتصر ألمًا على فقد هيثم أحمد زكي، الفنان الموهوب ابن الموهوب الكبير، كانت أيامنا في فيلم كف القمر من أجمل الأيام، وكان حضورك يضفي بهجة وسعادة على الأرض التي تطأها، اختزن أنا والكثيرون ذكريات معك كم كانت جميلة كروحك، رحمك الله يا حبيبي وأدخلك فسيح جناته".

أحمد السقا
وقال الفنان أحمد السقا" عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "البقاء لله، ربنا يرحمك يا هيثم ويسامحك ويغفر لك، كنت أجدع وأطيب الناس، ادعو له بالرحمة".

وكانت نقابة المهن التمثيلية أعلنت وفاة الفنان الشاب بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية.


بشرى
وكتبت بشرى عبر ”إنستجرام“: ”زمان كنت أسمع الكبار يقولوا فلان ده (ابن موت)، ومكنتش بفهم معناها، لحد ما كبرت وشوفت الموت بيخطف زينة الشباب الصغير من أصحابي وزمايلي، وأنا أظن إنك يا هيثم ينطبق عليك مقولة (ابن موت دى)، جيت ومشيت منها زائر خفيف زي ما تكون جيت عشان تمشي، فقدت أمك وأنت صغير وبعديها أبوك، ودلوقتى ربنا أراد يجمعك بيهم، في الجنة إن شاء الله، هيثم أحمد زكي، خبر مفجع لكن اللهم لا اعتراض“.


إدوارد
ونعاه الفنان إدوارد عبر حسابه على ”إنستجرام“: ”الله يرحمك يا هيثم، كنت مبسوط إني اشتغلت معاك السنة اللي فاتت، الدنيا مالهاش أمان ربنا يصبر أهلك ادعو له“.

درة
وكتبت الفنانة درة: ”لا أكاد أصدق رحيلك المبكّر.. وجع قلب.. الله يرحمك يا صديقي يا طيب القلب ويجعل مثواك الجنة.. وتكون في مكان أرحم وأحسن.. ويرحم والدك العظيم أحمد زكي ووالدتك الجميلة هالة فؤاد“.

عبير صبري
كما نعته الفنانة عبير صبري مغردة: "لا إله إلا الله.. ربنا يرحمك يا هيثم ويعفو عنك ويثبتك عند السؤال خبر مؤلم وصعب.. هيثم أحمد زكي إلى رحمة الله“.

منة شلبي
وكتبت منة شلبي: ”إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة الزميل الخلوق هيثم أحمد زكي خبر موجع جدًا.. اللهم ارحمه رحمة واسعة واغفر له ياااااارب.. أسألكم الفاتحة".

تامر حبيب
وعبر السيناريست تامر حبيب عن صدمته بقوله: ”نفسي تبقي إشاعة أو خبر كاذب.. مقهور وعاجز عن أي تعبير“.


أروى جودة
وقالت الفنانة أروى جودة: ”إنا لله وإنا إليه راجعون.. صدمة كبيرة وفاة زميلي وصديقي هيثم أحمد زكي.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. اللهم بدل ذنوبه بحسنات.. واجعله في الجنة إن شاء الله.. نسألكم الدعاء له وقراءة الفاتحة“.

أمير كرارة
كما نعى النجم أمير كرارة، الفنان هيثم أحمد زكى، وكتب كرارة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى: "ربنا يرحمك ويسامحك، اللهم اغفر له وارحمه برحمتك يا رب.. دعواتكم".

أُضيفت في: 7 نوفمبر (تشرين الثاني) 2019 الموافق 9 ربيع أول 1441
منذ: 9 أيام, 19 ساعات, 37 دقائق, 47 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

115582
تحقيقات
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • إهدار 6 مليارات و480 مليون جنيه والسبب أسطوانات الغاز المدعم
  • محافظة القاهرة ترفع شعار ”لن نلدغ من جحر مرتين”
القصة الكاملة لهيكلة وزارات مصر تفاصيل زيارة السيسي لأبوظبي
آخر تحديثات
رحلة الجنيه.. من السقوط إلى «استعادة الثقة» السيسي يتوجه اليوم للإمارات
صدمة في الوسط الفني لوفاة هيثم أحمد زكي السيسي يشهد اليوم الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟