وزراء النقل العرب يناقشون دعم فلسطين والتكامل العربي

وزراء النقل العرب يناقشون دعم فلسطين والتكامل العربي
2019-11-11 13:30:18

يناقش وزراء النقل العرب غدا خلال اجتماعهم في الدورة الـ32 لمجلس وزراء النقل العرب، العديد من الملفات المهمة والتي تخص قطاعات النقل والتكامل العربى.

وجاء على رأس جدول أعمال قمة النقل العربية، مشروع دعم الاقتصاد وقطاع النقل بفلسطين المحتلة، بالإضافة لمشروع التكامل العربى في النقل، والتناقش حول مستقبل التعاون العربي في النقل البحرى والبرى ومعوقات التقارب العربى في القطاعات المختلفة.

ومن المقرر أن تشارك الدكتور دينا الظاهر الوزير المفوض بجامعة الدول العربية، في فعاليات الدورة الـ32 لمجلس وزراء النقل العرب، والتي يتم خلالها تسليم رئاسة الدورة من المغرب إلى موريتانيا.

ومن المقرر أن يناقش وزراء النقل العرب العديد من النقاط المهمة منها خطة دعم الاقتصاد الفلسطيني، ودعم وزارة النقل الفلسطينية.

كما سيتم دراسة إنشاء مكتب إقليمي للمنظمة البحرية الدولية والاتفاقيات العربية في مجال النقل ودراسة إنشاء البوابة الإلكترونية العربية لتسهيل التجارة بين الدول العربية.

ومن المقرر أن يتم مناقشة قانون الاتحاد الأوروبي للمنافسة العادلة في النقل البحري، ويعد الهدف الرئيسي من الاجتماع هو إحداث التكامل بين قطاعات النقل العربية وبين كافة جوانب عمليات النقل بين الدول العربية.

أُضيفت في: 11 نوفمبر (تشرين الثاني) 2019 الموافق 13 ربيع أول 1441
منذ: 7 شهور, 22 أيام, 11 ساعات, 11 دقائق, 26 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

115593
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟