أفيخاي أدرعي يتطاول على ماجدة الرومي وكارول سماحة

أفيخاي أدرعي يتطاول على ماجدة الرومي وكارول سماحة
2019-11-28 13:10:25

تطاول أفيخاي أدرعي، المتحدث الرسمي لقوات الاحتلال الإسرائيلي للإعلام العربي، على الفنانتين اللبنانيتين ماجدة الرومي وكارول سماحة، بسبب بروتوكولات صهيون، حيث أكدت ماجدة الرومي، في حديث لها، أن التدبير والمخططات الصهيونية تقف وراء ما يحدث بالعالم العربي، والصهيونية العالمية تريد تفتيت العالم العربي.

وقالت ماجدة الرومي إن والدها أعطاها كتابا عن بروتوكولات بني صهيون، عندما كانت صغيرة، وطلب منها الاحتفاظ بما جاء في الكتاب برؤوسهم.

وكان الكتاب يكشف مخططات الصهيونية في تفكيك العالم العربي، بمخطط إسرائيل الكبرى من النيل للفرات، ووضع العالم تحت حكم واحد برئاستهم.

وردت كارول سماحة بتغريدة: "كلام كتير صحيح! ويا ريت الكل قادر يشوف الصورة من بعيد، والخطر الأكبر اللي جايي! وإيه.. نعم.. السفينة بحاجة لقبطان!".

وهنا علق أفيخاي أدرعي متطاولًا على الفنانتين قائلًا: "مداخلة السيدة الكبيرة #ماجدة_الرومي ومشاركة الفنانة القديرة #كارول_سماحة لها ما هي الا انعكاس للفكر القائم على غسل الدماغ كما يقال في اللبناني. رحم الله الفنان الكبير الرومي - فقد رحل مع كذبة تركها ورثة - الفن أيتها الكبيرتين! يعتمد على الحقيقة الجلية أساسًا...".

وأدى ذلك إلى غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ودفعهم للرد على تطاول أفيخاي، فقال سامح يوسف: "افيخاى اوعوا تفتكروا انكم ممكن تاخذوا الأرض والسلام والحب أيضا يعنى تاخدوا كل حاجة بدون مقابل ارجع لقرارات مجلس الأمن التي لا تعطوها أي اعتبار 242 و337 وقرار التقسيم عام 47".

ورد محمد: "يا افيخاي انت ليه عم بتقول أنه جلسة جدا والظاهر للعيان والحلي جدا والواقعي جدا أن هيدي. هي الحقيقة يلي ما بتستحيوا انكم تقولها بأنكم دولة توسعية وأنكم قتلة. الذي يعتقل الأطفال مجرم. الذي يطلق النار على الابرياء مجرم. انتم مجرمون بامتياز.. والسلام".

وعلق أحد المتابعين قائلا: "كلامك انت الغلط. الصهيونية لن ترتاح حتى تاخذ الأرض من البحر الأحمر إلى الخليج وهذا ما يؤكده الكثير من الصهاينة اللي اليوم ومنهم بنيامين نتنياهو".

وقالت منى شبيب: "غسل الأدمغة هو من صنيعتكم لا بل يجب على كل إنسان أن يتنبه ويعرف طموحاتكم اللامتناهية وإنشاء الله بتضل اوهام وأطماعكم مجرد اوهام".

أُضيفت في: 28 نوفمبر (تشرين الثاني) 2019 الموافق 30 ربيع أول 1441
منذ: 8 شهور, 12 أيام, 11 ساعات, 22 دقائق, 5 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

116238
عالمي
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟