محافظ الفيوم يتفقد أعمال رفع تجمعات المياه بالشوارع والميادين

محافظ الفيوم يتفقد أعمال رفع تجمعات المياه بالشوارع والميادين
2019-12-12 14:50:25

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، عددا من الشوارع والميادين بمدينة الفيوم، للوقوف على أعمال رفع تجمعات المياه وحالة الطرق والمؤسسات، والتأكد من تنفيذ خطة التعامل مع الأمطار، موجهًا برفع درجة الاستعدادات إلى الدرجة القصوى بجميع المراكز والمدن، تحسبًا لوقوع المزيد من الأمطار خلال الفترة المقبلة.
وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم أن الجولة والتي بدأت في الصباح الباكر شملت شوارع أحمد شوقي، وعباس العقاد، والسد العالي، والنبوى المهندس، وميدانى المسلة والروتاري، بجوار المستشفى العام، فضلًا عن الشوارع الجانبية والطرق.
وأضاف أن المحافظ وجه رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بزيادة عدد سيارات كسح المياه، وسرعة الانتهاء من كسح أية تجمعات للمياه بالطرق، فضلا عن توجيه إدارة المرور بالتواجد الميداني بأماكن التجمعات وتيسير الحركة المرورية.
ولفت المتحدث الرسمي باسم محافظة الفيوم إلى سقوط 4 أعمدة إنارة بقرية الكعابي التابعة لمركز سنورس، صباح اليوم، نتيجة للرياح الشديدة، لافتًا إلى انتقال إدارة المرور وشركة الكهرباء للموقع واتخاذ الإجراءات اللازمة، مؤكدًا التنسيق بين مجلس المدينة وكافة الأجهزة المعنية.

أُضيفت في: 12 ديسمبر (كانون الأول) 2019 الموافق 14 ربيع آخر 1441
منذ: 7 شهور, 30 أيام, 15 ساعات, 4 دقائق, 28 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

116476
محافظات
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟