استعجال الصفة التشريحية في واقعة مصرع فتاتين دهسا بالتجمع الخامس

استعجال الصفة التشريحية في واقعة مصرع فتاتين دهسا بالتجمع الخامس
2020-01-04 14:10:48

استعجلت نيابة القاهرة الجديدة، تقرير الطب الشرعي الخاص بالصفة التشريحية في واقعة مصرع فتاتين دهسهما طالب بسيارة والده بشارع التسعين في منطقة التجمع الخامس، والتصريح بالدفن عقب وروده.
وامرت النيابة بحبس الطالب المتسبب في الحادث 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما كلفت بعرض المتهم على الطب الشرعي، لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.
وكشفت تحقيقات النيابة، أن الفتيات كنّ يعبرن شارع التسعين تجاه الطريق الدائري دائرة قسم شرطة التجمع الخامس، ودهستهن سيارة مسرعة يقودها شاب ما أدى إلى وفاتهما.
تعود أحداث الواقعة عندما تلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من العقيد سامي مجدى مفتش مباحث قطاع القاهرة الجديدة مفاده اصطدام (قائد سيارة مجهولة) بفتاتين، حال عبورهما الطريق بشارع التسعين تجاه الطريق الدائري دائرة قسم شرطة التجمع الخامس، مما أدى إلى وفاتهما (وفرا هاربًا).
وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده من خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة إلى تحديد السيارة المتسببة في الحادث قيادة طالب 18 سنة، مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الأول.
وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمحل إقامته والأماكن التى يتردد عليها والمحتمل اختبائه بها، وأسفرت الجهود عن ضبطه، وبحوزته السيارة المتسببة في الحادث - ملك والده، وتم التحفظ عليها وتبين أن بها بعض التلفيات نتيجة الحادث، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وهروبه من مكان الواقعة خشية تعدى الأهالي عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أُضيفت في: 4 يناير (كانون الثاني) 2020 الموافق 8 جمادى أول 1441
منذ: 3 شهور, 4 أيام, 21 ساعات, 33 دقائق, 7 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

117490
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • تفاصيل خطة الداخلية لتأمين احتفالات أعياد الميلاد
  • سيناريوهات الأزمة الليبية في 2020
حصاد قطاع التعليم العالي والبحث العلمي خلال 2019 خناقات المشاهير مع متابعيهم على السوشيال عرض مستمر 8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد ”كبار العلماء والجامع الأزهر” فى 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019 البرنامج الشامل لإدارة المخلفات البلدية بالمحافظات خطط وبرامج عمل وزارة الثقافة في 2020
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟