محافظ أسيوط يتفقد مصنع السماد العضوي بإسكندرية التحرير

محافظ أسيوط يتفقد مصنع السماد العضوي بإسكندرية التحرير
2020-01-14 14:50:06

تفقد اليوم الثلاثاء اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، مصنع السماد العضوي بقرية إسكندرية التحرير التابعة لمركز أسيوط للاطمئنان على سير العمل به ومدى كفاءة المعدات الموجودة داخل المصنع، مشيرًا إلى دعم المحافظة بمزيد من المعدات التي تساهم في نجاح منطومة النظافة ورفع كفائتها بمراكز وقرى المحافظة طبقًا للإمكانات المتاحة.
وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والأحياء بالمتابعة المستمرة وتكثيف حملات رفع المخلفات من الشوارع والميادين بقرى ومراكز والمحافظة وإزالة أكوام ومقالب القمامة، فضلًا عن تطهير الترع والمصارف بصفة مستمرة والتخلص من المخلفات الزراعية دون أضرار بيئية أو صحية بالتنسيق مع مصنع السماد العضوي وإدارة وبرنامج التخلص الآمن من المخلفات الصلبة التابع لوزارة البيئة.
جاء ذلك خلال جولة مفاجئة للمصنع رافقه خلالها المهندس نبيل الطيبي سكرتير عام مساعد المحافظة ومصطفى فهمي مدير مصنع السماد.
واستمع المحافظ لشرح مفصل عن خطوات العمل بمصنع السماد العضوي ومكوناته والدور الذي يقوم به وتدوير المخلفات والقمامة إلى سماد عضوي.
وأكد محافظ أسيوط حرص المحافظة بالتنسيق بين كل الجهات المعنية والمديرية والهيئات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني لوضع مقترحات وحلول وإزالة أي عقبات أو مشكلات قد تواجه تنفيذ وتطبيق ورفع كفاءة مستوى النظافة، مشيرًا إلى العمل على رفع كفاءة وتطوير منظومة النظافة بكل مراكز وقرى المحافظة والاستفادة من مصانع تدوير القمامة والتخلص الآمن منها وتحويلها إلى سماد عضوي.

أُضيفت في: 14 يناير (كانون الثاني) 2020 الموافق 18 جمادى أول 1441
منذ: 11 أيام, 4 ساعات, 26 دقائق, 3 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

117964
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • تفاصيل خطة الداخلية لتأمين احتفالات أعياد الميلاد
  • سيناريوهات الأزمة الليبية في 2020
حصاد قطاع التعليم العالي والبحث العلمي خلال 2019 خناقات المشاهير مع متابعيهم على السوشيال عرض مستمر الانقطاع هو الحل
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد ”كبار العلماء والجامع الأزهر” فى 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019 البرنامج الشامل لإدارة المخلفات البلدية بالمحافظات خطط وبرامج عمل وزارة الثقافة في 2020
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟