الزمالك يغلق الباب أمام رحيل ”حراس المرمى” في انتقالات يناير

الزمالك يغلق الباب أمام رحيل ”حراس المرمى” في انتقالات يناير
2020-01-16 14:40:23

حسم نادى الزمالك الجدل بشأن رحيل حراس مرمى الفريق في فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري، حيث أبلغ النادى الأبيض حراس مرماه برفض رحيلهم في «الميركاتو الشتوي» لا سيما أن النادى ينافس في أكثر من بطولة، ويحتاج إلى جهودهم فضلا عن تعرض النادي لظروف طارئة من إصابات وخلافه تجبر النادي على رفض التفريط في حراسه.
جاء ذلك بعد أن طلب أكثر من حارس الحصول على فرصة للمشاركة في المباريات وعلى رأسهم محمد عواد الذى كان حارسا أساسيا للفريق قبل أن يجلس على مقاعد البدلاء ويعتمد الجهاز الفني، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، على محمد أبوجبل ليكون الحارس الأول للفريق.
يأتى ذلك في الوقت الذى عاد فيه محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى الزمالك الأساسي، بعد غياب شهور طويلة بسبب الإصابة، لينتظر هو الآخر الحصول على فرصته بشكل أساسي كما كان في السابق، الأمر الذي دفع إدارة نادي الزمالك لتوجيه رسالة لجميع الحراس بأن فكرة رحيل أي منهم يناير ستكون صعبة، لأن الفريق في منتصف الموسم ويحتاج لخدمات لاعبيه.
ومن جانب آخر، كشفت مصادر بنادي الزمالك عن وجود اتجاه لطلب تأجيل مباراة الفريق الأبيض مع مازيمبي الكونغولى، لتقام يوم 26 من شهر يناير الجارى بدلا من يوم 25 من الشهر ذاته، وذلك في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، للمجموعة الأولى، كما يوجد اتجاه آخر لطلب ترحيل مواجهة وادى دجلة، التى ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، لتقام يوم 29 من الشهر الجاري.
ويرتبط الزمالك بمباراته أمام وادى دجلة، المقرر إقامتها يوم 28 من يناير الجارى، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، ثم لقاء أول أغسطس الأنجولي، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها في الأول من فبراير المقبل.
ومن المنتظر أن يحصل لاعبو الزمالك على راحة سلبية من تدريبات اليوم الخميس بعد مواجهة الجونة بالغردقة أمس في بطولة الدوري، حتى يلتقط اللاعبون الأنفاس، على أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته غدا الجمعة استعدادًا لمواجهة المصرى البورسعيدى والمقرر إقامتها الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدورى الممتاز.
وعلى صعيد آخر، أكد نصر عزام محامى نادى الزمالك أنه سيتم إيقاف محمود عبدالمنعم «كهربا» صانع ألعاب الفريق الذى رحل بدون إذن إلى نادى ديسبورتيفو البرتغالى ومنه إلى النادى الأهلي.
وقال عزام إن كهربا سيتم إيقافه قريبا وأن القضية لن تستغرق لدى الفيفا سنوات كما كان يحدث في القضايا الرياضية السابقة.
وأضاف أن «كهربا» سيعاقب بالإيقاف 6 شهور مع منع نادى ديسبورتيفو من قيد لاعبين جدد، مع تعويض الزمالك بمبلغ مالي، ولن يتم توقيع عقوبات على الأهلى لأنه ليس طرفا في الأزمة.
وكان الزمالك قد تقدم بشكوى للفيفا مطالبا بإيقاف كهربا لهروبه من النادى وهو مرتبط بعقد مع القلعة البيضاء، في الوقت الذى أعلن فيه اللاعب انتهاء عقده مع النادى قبل الرحيل.
ومن جانب آخر يجتمع محمد عنتر، لاعب نادى الزمالك، بمسئولى النادى خلال ساعات للحديث معهم بشأن العرض الذى تلقاه من نادى سموحة لرغبته في الرحيل في يناير للحصول على فرصة للمشاركة، وإن كانت فكرة رحيل اللاعب ستكون صعبة خاصة أنه مقيد ضمن القائمة الأفريقية للفريق الأبيض.

أُضيفت في: 16 يناير (كانون الثاني) 2020 الموافق 20 جمادى أول 1441
منذ: 5 شهور, 19 أيام, 23 ساعات, 58 دقائق, 8 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

118084
رياضة
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟