”التدوير” مستمر في الزمالك أمام المصري

”التدوير” مستمر في الزمالك أمام المصري
2020-01-19 14:35:55

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليوم الأحد استعدادا لمواجهة المصرى البورسعيدى، المقرر إقامتها غدا الاثنين ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدورى الممتاز.
ومن المنتظر أن يواصل الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، سياسة التدوير في لقاء الغد للحفاظ على اللاعبين من الإجهاد، خاصة في ظل ضغط المباريات التى يخوضها الفريق، ويرغب كارتيرون في تجهيز جميع اللاعبين لأى ظروف قد يمر بها الفريق في أى وقت.
وتتجه النية لدى الفرنسى باتريس كارتيرون بالاستمرار في إراحة المغربى أشرف بن شرقى في مباراة المصرى بسبب مشاركته في عدد كبير من المباريات المتتالية الفترة الأخيرة ويحتاج لفترة راحة أطول من زملائه، كما يعود محمود الونش أساسيا في خط الدفاع بدلا من محمد عبدالغني، على أن يبقى عبدالغنى احتياطيا استراتيجيا لحازم إمام في مركز الظهير الأيمن في مباراتى المصرى ومازيمبي.
وعلى صعيد متصل، قامت إدارة نادى الزمالك بمنح لاعبى الفريق مستحقاتهم المالية لتحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات خلال الفترة المقبلة.
ومن جانب آخر رفض نادى الزمالك، العرض الذى تلقاه مصطفى محمد، مهاجم الفريق، للرحيل عن النادى في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري، وتلقى الزمالك عرضا من نادى سيركل بروج البلجيكى لضم اللاعب، ولكن الزمالك رفض العرض لضعف المقابل المالى ولحاجة النادى لجهود اللاعب. وحدد الزمالك مبلغ 5 ملايين يورو مقابل الموافقة على بيع مصطفى محمد لأى ناد أوروبي.
ومن ناحية أخرى رفض حازم إمام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، العروض التى تلقاها في الفترة الماضية بسبب تجديد عقده مع الزمالك. وينتهى عقد حازم مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأى نادٍ في يناير الجاري، وجاءت أبرز العروض لحازم من الاتحاد السكندرى وإنبى والإسماعيلي لكن الأمر قوبل بالرفض من جانبه.
واستقر حازم على البقاء مع الزمالك لنهاية الموسم الجارى على أن يحسم بعدها مصيره مع الفريق سواء بالتجديد أو الرحيل، ولم يفتح مسئولو الزمالك ملف التجديد مع حازم حتى الآن.
وكشف مصدر من داخل نادى الزمالك عن حقيقة تلقى النادى خطابا يفيد بخوض مباراة القمة أمام الأهلى في الدورى يوم 24 من الشهر المقبل في دولة الإمارات العربية على غرار مباراة السوبر، ونفى المصدر ما تم تداوله في هذا الشأن، مؤكدا أنه لن يصل خطاب للنادى بخصوص هذا الأمر، ولم يفاتحنا أحد حتى شفهيًا فيه.
وترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية عن تفكير الجبلاية في خوض لقاء القمة بين الزمالك والأهلى في بطولة الدورى بالإمارات يوم 24، بسبب ضيق الوقت لظروف إقامة لقاء السوبر المصرى قبلها بـ4 أيام في الإمارات أيضًا. وأكمل المصدر أن مسئولى الجبلاية أنفسهم تحدثوا عن عدم إمكانية لعب لقاء الدورى في الإمارات، مؤكدين أنه سيلعب في مصر.
ومن جانب آخر، شهدت الساعات القليلة الماضية جلسة بين مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ومسئولى إعلام المصريين لتصوير البروفات الخاصة بالبرامج المتنوعة المقرر إذاعتها على قناة النادي، والتى ستنطلق بعد غد الأربعاء بشكل رسمي، وسيكون من أبرز برامج القناة برنامج «زملكاوي»، تقديم الإعلامى خالد الغندور وكريم شحاتة، وهو يعتبر البرنامج الرئيسى بالقناة، حيث تم الاتفاق على تغيير اسمه السابق «الزمالك اليوم».

أُضيفت في: 19 يناير (كانون الثاني) 2020 الموافق 23 جمادى أول 1441
منذ: 1 شهر, 2 أيام, 20 ساعات, 53 دقائق, 27 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

118152
رياضة
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • تفاصيل خطة الداخلية لتأمين احتفالات أعياد الميلاد
  • سيناريوهات الأزمة الليبية في 2020
حصاد قطاع التعليم العالي والبحث العلمي خلال 2019 خناقات المشاهير مع متابعيهم على السوشيال عرض مستمر 8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد ”كبار العلماء والجامع الأزهر” فى 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019 البرنامج الشامل لإدارة المخلفات البلدية بالمحافظات خطط وبرامج عمل وزارة الثقافة في 2020
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟