اليوم.. الجماهير البيضاء تترقب افتتاح قناة الزمالك

اليوم.. الجماهير البيضاء تترقب افتتاح قناة الزمالك
2020-01-22 14:45:06

يخرج البث المباشر لقناة نادى الزمالك للنور، اليوم الأربعاء الموافق، ما يمثل يوما تاريخيا في حياة كل زملكاوى عاشق للكيان الأبيض.
وقام العاملون في قناة الزمالك بتصوير 8 ساعات لبثها اليوم يظهر فيه كل المذيعين الذين يعملون في قناة القلعة البيضاء في اليوم الأول للبث على التردد 11449 افقي H معدل الترميز 27500 وسيتحدث كل مذيع عن برنامجه.
كما سيظهر طاقم التحليل الفنى بالكامل وعدد من الفنانين المعروفين بانتمائهم للقلعة البيضاء على رأسهم مدحت العدل وأحمد حاتم وعدد من نجوم كرة القدم منهم فاروق جعفر وحازم إمام وجمال حمزة، ومن نجوم الألعاب الأخرى سيحضر محمد هتلر وأنس اسامة وأعضاء مجلس إدارة النادى الأبيض.
وكانت جلسة تصوير برومو القناة جمعت كلا من لاعبى الأبيض في برومو قناة النادي الجديدة، محمد عواد، وحازم إمام ومحمود علاء، ويوسف أوباما وفرجانى ساسى وعبد الله جمعة وطارق حامد في حضور مرتضى منصور.
وقام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعمل لفتة طيبة للاعبي الفريق المتألقين مؤخرًا والذين لم يشاركوا في تسجيل برومو قناة الزمالك الأول الذي تمت إذاعته مؤخرًا، ووافق رئيس النادى على توجه اللاعبين إلى استوديو القناة وتصوير برومو جديد للقناة وهم محمد أبو جبل وشيكابالا وأشرف بن شرقي ومصطفى محمد ومحمد أوناجم وأحمد سيد زيزو.
تم الاتفاق على ظهور مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لمدة ساعة يوميًا على شاشة القناة للحديث حول كل مايخص أمور الرياضة وأيضا الأحداث السياسية.
من جهة أخرى جدد محمد عواد حارس مرمى القلعة البيضاء طلبه بالمشاركة بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني لفريقه، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الذى قرر الاعتماد على زميله محمد أبو جبل بشكل أساسي على الصعيدين المحلي والأفريقي.
ويعيش الحارس حالة نفسية سيئة لأن دكة البدلاء ستطيح به خارج معسكر المنتخب الوطنى المقبل المقرر إقامته في شهر مارس، في ظل عدم مشاركته في المباريات مع الزمالك بانتظام.
وأكد الحارس أنه يرغب في المشاركة أساسيا في المباريات وفي حالة عدم الاعتماد عليه فإنه سيطلب الرحيل رسميا 
ويستعد منتخب مصر لمواجهة توجو مرتين خلال الفترة من 23 إلى 31 مارس المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لكاس الأمم الأفريقية 2021 المقرر إقامتها في الكاميرون.
ويشارك المنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى في تصفيات أمم أفريقيا في مجموعة تضم كينيا، وجزر القمر وتوجو، ويمتلك الفراعنة نقطتين بعد جولتين من تعادلين.
من جانبه أعرب الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن سعادته البالغة بعودته من جديد وقيده في قائمة الفريق. 
ووجه اللاعب الشكر لمرتضى منصور، على دعمه الكبير له في ملف قضيته مع نادي الوداد المغربي. 
وقال المهاجم الكونغولي: سعيد بقيدي في قائمة الفريق، وسوف ابذل كل جهدي للظهور بشكل يرضي جماهير نادي الزمالك العظيمة في كل مكان.
وأضاف: "أنا تحت أمر الجهاز الفني للفريق في أي وقت، أتمنى المشاركة في المباريات رفقة زملائي من اجل المساهمة في اسعاد جماهيرنا الكبيرة".
وعلى صعيد فريق الكرة، يواصل اللاعبون تدريباتهم اليوم استعدادا للقاء مازيمبى يوم الجمعة وهى المواجهة التى يسعى فيها الزمالك عن الفوز لحصد بطاقة التأهل إلى ربع نهائى البطولة الأفريقية بشكل رسمى قبل الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات.
ويحتل الزمالك المركز الثانى في ترتيب المجموعة الأولى ببطولة دورى أبطال أفريقيا برصيد 7 نقاط، حيث اقترب من التأهل إلى دور الثمانية، بينما يتصدر مازيمبى الكونغولى الترتيب برصيد 10 نقاط في حين يمتلك أول أغسطس وزيسكو نقطتين ليحتلا المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

أُضيفت في: 22 يناير (كانون الثاني) 2020 الموافق 26 جمادى أول 1441
منذ: 30 أيام, 20 ساعات, 29 دقائق, 48 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

118331
رياضة
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • تفاصيل خطة الداخلية لتأمين احتفالات أعياد الميلاد
  • سيناريوهات الأزمة الليبية في 2020
حصاد قطاع التعليم العالي والبحث العلمي خلال 2019 خناقات المشاهير مع متابعيهم على السوشيال عرض مستمر 8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد ”كبار العلماء والجامع الأزهر” فى 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019 البرنامج الشامل لإدارة المخلفات البلدية بالمحافظات خطط وبرامج عمل وزارة الثقافة في 2020
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟