الزهور والحلوى.. الشرطة تشارك المواطنين الاحتفال بعيدها الـ68

الزهور والحلوى.. الشرطة تشارك المواطنين الاحتفال بعيدها الـ68
2020-01-26 18:15:03

احتفل المواطنون بشوارع وميادين المحافظات اليوم، بعيد الشرطة الـ 68، وقدم رجال الأمن بجميع المديريات، الزهور والحلوى والأعلام للمواطنين.

وشعر رجال الشرطة بالفرحة الغامرة، لما لمسوه من المواطنين من تضامن وسعادة لاشتراكهم في الاحتفال معهم، وبقيام المواطنين وأطفالهم بتقديم الزهور إلى رجال الشرطة المنتشرين في كل الميادين والشوارع الرئيسية، تقديرًا لتضحياتهم بأرواحهم من أجل أمن واستقرار الوطن، وسط دعوات المواطنين بأن يحفظ الله مصر وأبناءها من رجال الجيش والشرطة والشعب، من كل مكروه، وأن تنعم دائمًا بالأمن والاستقرار، وحرص بعضهم على التقاط الصور التذكارية لأطفالهم مع رجال الشرطة.

وشهدت العديد من المحافظات، مظاهر عدة للاحتفال بـ«حراس الوطن»، حيث وضعت محافظة بورسعيد، أمس، 3 أهرامات بحديقة المسلة المقابلة لديوان عام المحافظة في شارع 23 يوليو بحى الشرق، ضمن احتفالات المحافظة بعيد الشرطة.

وتزين الهرم الأول والثالث بعلم مصر، بينما تم وضع علم محافظة بورسعيد على الهرم الأوسط، كما تم وضع مجسمين لرجال الشرطة وشعار وزارة الداخلية بجانب الأهرامات الثلاثة، فضلًا عن لوحة تحمل صورًا لمشاركة رجال الشرطة للمواطنين في الاحتفالات والأعياد المختلفة تحت شعار «أمنك رسالتنا».

وفى محافظة الغربية، وزع ضباط وأفراد الشرطة بقسم شرطة ثان طنطا، أمس، الحلوى والورود والأعلام المصرية على المواطنين والمارة في الشوارع، احتفالًا بالمناسبة، وقاد تنفيذ مبادرة النزول إلى الشارع، وتوزيع الحلوى والأعلام على المواطنين والمارة، العقيد أسامة أبوفرد، مأمور قسم شرطة ثان طنطا، بهدف التأكيد على أن الشرطة المصرية والمواطنين يد واحدة في وطن واحد ضد الإرهاب وقوى الشر.

يذكر أن مصر تحتفل في 25 يناير من كل عام بعيد الشرطة، الذى يأتى تخليدًا لذكرى موقعة الإسماعيلية عام 1952 والتى راح ضحيتها خمسون شهيدًا وثمانون جريحًا من رجال الشرطة المصرية على يد الاحتلال الإنجليزي، وذلك بعد أن رفض رجال الشرطة تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة لقوات الاحتلال.

أُضيفت في: 26 يناير (كانون الثاني) 2020 الموافق 30 جمادى أول 1441
منذ: 26 أيام, 18 ساعات, 32 دقائق, 30 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

118538
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • تفاصيل خطة الداخلية لتأمين احتفالات أعياد الميلاد
  • سيناريوهات الأزمة الليبية في 2020
حصاد قطاع التعليم العالي والبحث العلمي خلال 2019 خناقات المشاهير مع متابعيهم على السوشيال عرض مستمر 8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد ”كبار العلماء والجامع الأزهر” فى 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019 البرنامج الشامل لإدارة المخلفات البلدية بالمحافظات خطط وبرامج عمل وزارة الثقافة في 2020
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟