الرقابة الإدارية تضبط تشكيلا عصابيا تخصص في تزوير الأوراق الرسمية

الرقابة الإدارية تضبط تشكيلا عصابيا تخصص في تزوير الأوراق الرسمية
2020-02-17 17:33:45

رصد رجال هيئة الرقابة الإدارية برئاسة الوزير شريف سيف الدين تشكيلًا عصابيًا جديدًا مكونًا من عدد ٦ عناصر تخصصوا فى اصطناع وتزوير المحررات والمستندات المنسوب صدورها لجهات حكومية، منها ما هو بهدف استخراج رخص التشغيل والسجلات الصناعية لعدد من ‏المصانع دون اتباعهم الإجراءات القانونية فى استخراج تلك التراخيص وذلك مقابل حصولهم على مبالغ مالية على سبيل الرشوة.

بإجراء التحريات عن أنشطة التشكيل العصابى، تأكد صحة تلك المعلومات حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة، والتى أذنت بضبط المتهمين والوسائل المستخدمة فى ارتكاب جرائمهم، ‏وقامت هيئة الرقابة الإدارية بضبط مدير فرع وعدد ٢ مراجعين بهيئة التنمية الصناعية، وعدد ٢ من وسطاء الاتفاقات المؤثمة وكذا أحد الأشخاص تخصص فى تنفيذ واصطناع وتزوير المستندات المنسوبة لجهات الدولة.

 

‏تمكن رجال هيئة الرقابة الإدارية خلال تنفيذ إجراءات تفتيش المتهمين من ضبط مبالغ مالية من متحصلات جرائمهم وعدد من المستندات المصطنعة ‏وكذا المعدات والأجهزة المستخدمة فى أعمال التزوير وبطاقات تحقيق شخصية منسوب صدورها لجهات سيادية.

‏وبعرض المتهمين على النيابة العامة قررت حبسهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات، وجار قيام الهيئة بالتنسيق مع الجهات الرسمية لإلغاء كافة التراخيص الصادرة بموجب المحررات المزورة.

أُضيفت في: 17 فبراير (شباط) 2020 الموافق 22 جمادى آخر 1441
منذ: 1 شهر, 19 أيام, 2 ساعات, 57 دقائق, 59 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية الرقابة الإدارية

التعليقات

119229
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • تفاصيل خطة الداخلية لتأمين احتفالات أعياد الميلاد
  • سيناريوهات الأزمة الليبية في 2020
حصاد قطاع التعليم العالي والبحث العلمي خلال 2019 خناقات المشاهير مع متابعيهم على السوشيال عرض مستمر 8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد ”كبار العلماء والجامع الأزهر” فى 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019 البرنامج الشامل لإدارة المخلفات البلدية بالمحافظات خطط وبرامج عمل وزارة الثقافة في 2020
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟