ياسمين صبري: مسلسل فرصة ثانية يقدمني بشكل مختلف

ياسمين صبري: مسلسل فرصة ثانية يقدمني بشكل مختلف
ياسمين صبري
2020-02-19 14:44:03

قالت الفنانة ياسمين صبري، إن مسلسل (فرصة ثانية )، الذي تخوض به المنافسة في موسم رمضان المقبل، يقدمها بشكل مختلف وجديد، متمنية أن يلاقي إعجاب الجمهور.
وأضافت صبري، في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، أنها تبذل مجهودا كبيرا في تصوير العمل بهدف الظهور بأفضل شكل ممكن، مشيرة إلى أن دورها في المسلسل يختلف عما قدمته في أعمالها السابقة حيث تقدم شخصية فتاة تعمل في شركة دعاية وإعلانات.
وأوضحت أن العمل رومانسي والشخصية جديدة كليا بالنسبة لها، وأهم ما في الأمر هو البعد الدرامي للشخصية التي تقدمها وخصوصًا أنها استفزتها، لافتة إلى أنه يتم العمل خلال التصوير بروح جماعية من أجل خروجه بأفضل شكل ممكن.. مشيرة إلى أن هناك تفاهما كبيرا بين فريق العمل سيترجم بشكل جيد للجمهور حينما يتم عرض العمل في رمضان المقبل.
ويعد المسلسل ثاني بطولات ياسمين صبري في الدراما التليفزيونية، بعد مسلسل "حكايتي" العام الماضي، وتدور أحداث (فرصة ثانية) في إطار اجتماعي رومانسي، عن الفرص الثانية وقيمتها في حياة البشر، وكيف يستغلونها بصورة صحيحة.
ويشارك في بطولة المسلسل دياب، وأيتن عامر، وهبة مجدي، وأحمد مجدي، وإدوارد، ومحمود البزاوي، وهبة عبد الغني، وسارة الشامي، وأحمد الشامي، ونهال عنبر، وعمر الشناوي، ومحمد جمعة، وتميم عبده، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

أُضيفت في: 19 فبراير (شباط) 2020 الموافق 24 جمادى آخر 1441
منذ: 1 شهر, 9 أيام, 7 ساعات, 42 دقائق, 9 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية ياسمين صبري

التعليقات

119327
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • تفاصيل خطة الداخلية لتأمين احتفالات أعياد الميلاد
  • سيناريوهات الأزمة الليبية في 2020
حصاد قطاع التعليم العالي والبحث العلمي خلال 2019 خناقات المشاهير مع متابعيهم على السوشيال عرض مستمر 8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد ”كبار العلماء والجامع الأزهر” فى 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019 البرنامج الشامل لإدارة المخلفات البلدية بالمحافظات خطط وبرامج عمل وزارة الثقافة في 2020
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟