بالصور .. محافظ المنيا يتابع أعمال التطهير للقطاعات الخدمية والأماكن العامة

بالصور .. محافظ المنيا يتابع أعمال التطهير للقطاعات الخدمية والأماكن العامة
2020-03-28 15:38:45

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم السبت مع كافة الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة، اتخاذ كافة التدابير اللازمة وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، وذلك لتنفيذ أعمال الرش والتطهير لجميع المصالح والمنشاءات الحكومية والخدمية لمواجهه فيروس كورونا المستجد.

وأوضح المحافظ، أن تلك الإجراءات تأتي ضمن الخطة الشاملة التي تتخذها الدولة، لمتابعة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

كما وجه المحافظ، الأجهزة التنفيذية باستمرار حملات التعقيم للمنشآت الحكومية، وتكثيف الحملات الرقابية على المقاهي والمحلات والكافيتريات وجميع المنشآت والمؤسسات التي تضمنها قرار الغلق في المواعيد التي حددها قرار رئيس الوزراء. كما شدد على استمرار الحملات الرقابية لمتابعة الأسواق والسلع ومنع الاحتكار في جميع مراكز المحافظة.

من جانبها نفذت الوحدة المحلية لمركز ابوقرقاص، أعمال رش وتطهير لجميع المصالح الحكومية والخدمية بالمركز، وأماكن دور العبادة والمدارس والقري الداخلية للمركز، بالإضافة لإجراء حملات توعية من خطر الفيروس للمواطنين وذلك بالمرور على المنازل بجميع انحاء المركز وطرق الوقاية منها وطرق انتشارها وكيفية مقاومتها.

وتمكنت الوحدة المحلية لمركز مطاي، من إخلاء احد الأسواق والتي تضمن تجمع عدد من المواطنين بقرية حلوة التابعة للمركز، بالإضافة لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والأحياء والقضاء على أي تجمعات.



ونظمت الوحدة المحلية لمركز ديرمواس بالمنيا، حملة كبرى لرفع الإشغالات وتنفيذ أعمال تمهيد للطرق ورفع المخلفات الصلبة وفض الأسواق وإجراء أعمال رش وتطهير بالشوارع والأماكن العامة.



أكد المحافظ، أن جميع أجهزة المحافظة في حالة استنفار دائم، لتنفيذ تكليفات الدولة، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مناشدً جميع المواطنين بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، والتي أعلنت عنها الحكومة سواء ممثلة في مركز معلومات مجلس الوزراء ووزارة الصحة المصرية أو منظمة الصحة العالمية.

 

محافظ المنيا يتابع أعمال التطهير للقطاعات الخدمية والأماكن العامة محافظ المنيا يتابع أعمال التطهير للقطاعات الخدمية والأماكن العامة محافظ المنيا يتابع أعمال التطهير للقطاعات الخدمية والأماكن العامة محافظ المنيا يتابع أعمال التطهير للقطاعات الخدمية والأماكن العامة محافظ المنيا يتابع أعمال التطهير للقطاعات الخدمية والأماكن العامة

 

أُضيفت في: 28 مارس (آذار) 2020 الموافق 3 شعبان 1441
منذ: 2 شهور, 5 أيام, 22 ساعات, 56 دقائق, 10 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

120889
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟