بالصور.. نائب محافظ مطروح تتابع إجراءات صرف المعاشات

بالصور.. نائب محافظ مطروح تتابع إجراءات صرف المعاشات
نائب محافظ مطروح تتابع صرف المعاشات بالمدارس
2020-04-05 14:36:20

تابعت الدكتورة دينا عثمان، نائب محافظ مطروح، الأحد، إجراءات تيسير صرف التأمينات والمعاشات للمواطنين بمكاتب التأمين الاجتماعي والمدارس، التي خصصصتها محافظة مطروح لأرباب المعاشات، خلال شهر أبريل، إضافة إلى فتح مكاتب البريد منعًا للتزاحم وحرصًا على سلامتهم، وذلك للشريحة الثانية لمن هم أقل من ألفي جنيه.

جاء ذلك وفقًا للإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها الدولة حاليًا لمواجهة فيروس كورونا وتنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، بالمتابعة المستمرة لتيسير الإجراءات على أرباب المعاشات والتأمينات وتذليل جميع العقبات.

وتفقدت نائب محافظ مطروح مكتب التأمينات الاجتماعية الرئيسي بشارع التحرير وسط المدينة ومكتبًا آخر بجوار مديرية الإسكان، إضافة إلى مدارس صرف المعاشات بمدرسة العبور بمنطقة الكيلو 7، وبمدرسة الشهيد طه ساطور الثانوية بنات ومجمع عادل الصفتي الابتدائي بوسط المدينة.

واستمعت دينا عثمان إلى عدد من المواطنين ومدى الالتزام بتنظيم وتيسير الإجراءات وسهولتها مع منع أي صور للتكدس أو الازدحام والاطمئنان على نظافة الاستراحات المخصصة لجلوس أرباب المعاشات والرش والتطهير الدوري لها وكذلك مدى وعي المواطنين والالتزام بالمسافات وإرشادات التباعد الاجتماعي أثناء عمليات الصرف، وذلك حرصا على سلامتهم ووفقا للإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها الدولة حاليًا لمواجهة فيروس كورونا.

أُضيفت في: 5 أبريل (نيسان) 2020 الموافق 11 شعبان 1441
منذ: 1 شهر, 28 أيام, 23 ساعات, 47 دقائق
0
الرابط الدائم

التعليقات

121249
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟