محافظ القاهرة: توزيع مواد غذائية على مليون أسرة بمناسبة شهر رمضان

محافظ القاهرة: توزيع مواد غذائية على مليون أسرة بمناسبة شهر رمضان
توزيع مواد غذائية على مليون أسرة بمناسبة شهر رمضان
2020-04-19 14:36:06

أعلن اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، أن محافظة القاهرة ستقوم بتوزيع مواد غذائية أساسية على مليون أسرة من محدودى الدخل والعمالة غير المنتظمة والمرأة المعيلة والأسر الأكثر احتياجًا بمناسبة قرب حلول شهر رمضان، وذلك بالتنسيق مع مديرية تضامن القاهرة والاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية وعدد من المؤسسات الخيرية ومنظمات المجتمع المدنى تفعيلًا لمبادرة حياة كريمة التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
جاء ذلك خلال الحفل الذى شهده محافظ القاهرة لتوزيع عدد من السلع الغذائية على المستحقين بالاتحاد العام للجمعيات الأهلية بحضور عز فرغل رئيس الاتحاد وعدد من قيادات المحافظة.
وثمّن محافظ القاهرة دور الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى في تقديم الدعم للأجهزة التنفيذية ومشاركتهم في تنمية المجتمع وتقديم المساعدات للأسر البسيطة والأكثر احتياجًا خاصة جهود دعم الأسر في مواجهة الأزمة التى سببها فيروس كورونا.
يذكر أن محافظة القاهرة قامت بتوزيع عدد كبير من المواد والسلع التموينية على الأسر في المناطق الأكثر احتياجًا بالأسمرات وأهالينا والمحروسة وروضة السيدة.

محافظ القاهرة: توزيع مواد غذائية على مليون أسرة بمناسبة شهر رمضان  محافظ القاهرة: توزيع مواد غذائية على مليون أسرة بمناسبة شهر رمضان  محافظ القاهرة: توزيع مواد غذائية على مليون أسرة بمناسبة شهر رمضان

 

أُضيفت في: 19 أبريل (نيسان) 2020 الموافق 25 شعبان 1441
منذ: 1 سنة, 7 شهور, 11 أيام, 1 ساعة, 58 دقائق, 26 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

121895
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟