محافظ القاهرة يحذر من شراء وحدات سكنية بعقارات مخالفة

محافظ القاهرة يحذر من شراء وحدات سكنية بعقارات مخالفة
اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة
2020-04-26 14:04:54

حذر اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة المواطنين من شراء أى وحدات سكنية بالعقارات المخالفة التى بناها أصحابها دون الحصول على تراخيص، مؤكدًا أن الدولة لن توصل المرافق لتلك العقارات مستقبلًا تحت أى ظرف كما لن تخضع تلك العقارات لأى استثناءات. 

ودعا محافظ القاهرة المواطنين للاتصال بالخط الساخن للمحافظة ١١٤ للإبلاغ عن أي مخالفة بنائية وعدم التعامل مع أي عقار مخالف دون الرجوع إلى الأحياء للتأكد من التراخيص حتى لا يخسروا أموالهم.

وأكد "عبدالعال"، وجود متابعة مستمرة لغرف عمليات الأحياء للحملات التي تستهدف تنفيذ قرارات القيادة السياسية بإزالة مخالفات البناء وتقديم المخالفين للنيابة العسكرية، وكذلك استمرار اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا وكذلك حملات الأحياء لإزالة الإشغالات ورفع كفاءة الشوارع.

كما دعا المحافظ المواطنين للاتصال بالخط الساخن للمحافظة ١١٤ للإبلاغ عن اي مخالفة بنائية وعدم التعامل مع اي عقار مخالف دون الرجوع إلى الأحياء للتأكد من التراخيص.

وأشار إلى استمرار حملات ازالة المباني العشوائية  المخالفة وتعديات المواطنين على أراضي الدولة لفرض سيادة القانون واستعادة حقوق الدولة كاملة مع تحويل جميع المخالفات للنيابة العسكرية.

أُضيفت في: 26 أبريل (نيسان) 2020 الموافق 3 رمضان 1441
منذ: 1 سنة, 7 شهور, 2 أيام, 8 ساعات, 23 دقائق, 12 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

122110
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟