6 إجراءات من محافظة القاهرة ضد المخالفين لارتداء الكمامة

6 إجراءات من محافظة القاهرة ضد المخالفين لارتداء الكمامة
اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة
2020-05-31 08:52:41

وجه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بسحب تراخيص سيارات السرفيس والأجرة التي لم يلتزم سائقوها بارتداء الكمامات الواقية أو في حال سماحهم للمواطنين بالركوب دون ارتداء الكمامات مع إيقاف خطوط السير لمدة شهر وتوقيع الغرامة المالية المقررة.

يأتي ذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التى تقوم بها المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا، وفى إطار جهود التى تقوم بها الدولة، والتى تهدف للحفاظ على صحة المواطنين.

وطالب محافظ القاهرة بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور القاهرة لرصد السيارات المخالفة للقرار واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها مشددًا على مسئولى المواقف بالتأكد من إجراءات النظافة والتهوية داخل السيارات وتوافر المسافات الملائمة بين المواطنين المنتظرين دورهم في الركوب.

وناشد محافظ القاهرة سائقى السيارات الأجرة بضرورة الالتزام بارتداء الكمامة الواقية، وكذلك عدم السماح للمواطنين بركوب السيارة إلا بعد ارتدائها، مؤكدًا على ضرورة قيامهم بتعقيم السيارات قبل تحركها من الموقف وبعد نزول الركاب حرصًا على الصحة العامة ولعدم تعرضهم لسحب رخصة القيادة وإيقاف خطوط السير وتوقيع الغرامة المالية.

ودعا محافظ القاهرة المواطنين للإبلاغ عن أي سيارة سرفيس أو أجرة لم يلتزم قائدها أو مستقليها بارتداء الكمامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

أُضيفت في: 31 مايو (أيار) 2020 الموافق 8 شوال 1441
منذ: 1 سنة, 4 شهور, 20 أيام, 7 ساعات, 8 دقائق, 39 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

123393
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟