الإعلامي محمد فودة شاكرًا أهالي دائرته بزفتي: لن أترشح في الانتخابات البرلمانية المقبلة والله على ما أقول شهيد

الإعلامي محمد فودة شاكرًا أهالي دائرته بزفتي: لن أترشح في الانتخابات البرلمانية المقبلة والله على ما أقول شهيد
الاعلامي محمد فودة
2020-06-23 20:49:53

أكد الإعلامي محمد فودة، أنه لن يترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة، رغم مطالبات أهالي دائرته، مشيرًا إلى أنه سيواصل تقديم الخدمات بعيدًا عن مقاعد مجلس النواب.

أعرب فودة عن سعادته؛ للحفاوة التي يجدها بين أهله وأحبائه في مسقط رأسه زفتى بمحافظة الغربية، مشيرًا إلى طيبة قلوبهم وحبهم النابع من القلب والبعيد عن التكلف والتصنع.

قال فودة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه لم يفاجأ بكل هذا الحب ويضعه تاج فوق رأسه، مضيفًا أنه سيظل وَفِيًّا ومخلصًا للعمل العام في بلده دائمًا.

تابع: "بعيدًا عن مسألة الترشح في الانتخابات البرلمانية المقبلة التي  يطالبوني بها والتي أشكرهم عليها من كل قلبي، فقد عزمت أمرى على ألا أخوض أية انتخابات برلمانية بعد أن استخرت الله عز وجل في هذه المسألة، وأحمد الله أنني أقدم دائمًا خدمات عامة لزفتى وضواحيها بعيدًا عن مقعد البرلمان وهي خدمات ومشروعات ستظل شاهدة على ما أقول ولا

يمكن بأي حال من الأحوال أن ينكرها إلا حاقد أو جاحد أو ناكر جميل، وأنا وبفضل من الله وتوفيقه أرى في وجوه هؤلاء البسطاء أصحاب القلوب النقية الصافية كل حب وتقدير واحترام".

أضاف فودة: لقد وضعت نصب عيني منذ زمن بعيد الحديث الشريف عن النبي عليه أفضل الصلاة والسلام إن لله عبادًا اختصهم بقضاء حوائج الناس، فأردت أن أكون واحدًا من هؤلاء وقد استجاب لي المولى عز وجل هذا الرجاء، وها أنا أجدد الوعد والعهد لأهلي وأحبائي في زفتى بأنني لن نخذلهم في أي أمر أستطيع تقديمه، والله على ما أقول شهيد".

أُضيفت في: 23 يونيو (حزيران) 2020 الموافق 2 ذو القعدة 1441
منذ: 4 شهور, 3 أيام, 6 ساعات, 31 دقائق, 36 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

124396
فنون
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟