مواطنون يتوافدون على ضريح جمال عبد الناصر احتفالا بذكرى ثورة 23 يوليو

مواطنون يتوافدون على ضريح جمال عبد الناصر احتفالا بذكرى ثورة 23 يوليو
2020-07-23 11:08:22

بدأ عدد من المواطنين فى التوافد علي ضريح الزعيم جمال عبد الناصر،  للاحتفال بالذكرى الـ 68 لثورة 23 يوليو، ورفعت إحدى المشاركات علم مصر ودبابة مصغرة فى إشارة منها إلى النصر.

وقالت فايقه فريد إحدى المشاركات، إنها كانت زميلة الدكتورة منى جمال عبد الناصر فى المدرسة، مضيفة: "مدرستى كانت فى كوبرى القبة بجوار قصر الجمهورية، وحريصة على زيارة ضريح الزعيم كل عام، ثورة 23 يوليو تمثل ثورة على كل ما كان  قبل الثورة على الإقطاع ، الشعب ما قبل الثورة كان شعب حافى ، وجمال عبد الناصر أنشأ مصانع وشركة لصناعة أحذية للفقراء ، احدث سلاح للحديد والصلب وجاء برجال عظام ، جمال عبد الناصر لم يمت".

يذكر أن الرئيس الإماراتى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان قد بعث ، اليوم الخميس، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام" أن نائب رئيس الدولة الإماراتي رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بعثا برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الرئيس السيسي، كما بعثا برقيتي تهنئة مماثلتين إلى رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

 

أُضيفت في: 23 يوليو (تموز) 2020 الموافق 2 ذو الحجة 1441
منذ: 17 أيام, 17 ساعات, 52 دقائق, 43 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

124881
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟