متابعوا الغناء والجمهور يشيدون باختيار نجم الجيل تامر حسني في أولي حفلات صيف العلمين..ومواقع التواصل لا تنام بسبب نشر صور وفيديوهات الحفل الأسطوري

متابعوا الغناء والجمهور يشيدون باختيار نجم الجيل تامر حسني في أولي حفلات صيف العلمين..ومواقع التواصل لا تنام بسبب نشر صور وفيديوهات الحفل الأسطوري
2021-07-22 14:03:22

أشاد الجمهور والمتابعون لعالم الغناء بالحفل الفني الضخم الذي أحياه نجم الجيل تامر حسني فى مدينة العلمين الجديدة فى ثانى أيام عيد الأضحى المبارك، وهو الحفل الذى شهد حضورًا جماهيريا ضخمًا، وقدم بتقنيات عالمية وحرفية عالية، مما جعل السوشيال ميديا لا تنام حيث تصدر تريند نجم الجيل وأولي حفلات العلمين الأسطورية أغلب المواقع والتي لا تزال تعرض كل ساعة صور وفيديوهات جديدة من الحفل.
ووصف نقاد ومتابعون وصناع في عالم الأغنية حفل تامر حسني بالمبهر والذي يليق أن يكون أولي حفلات الصيف بمدينة العلمين ليكون خيثر واجهة للإنجازات التي تتم في هذه المدينة بعهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأكدوا أن اختيارنجم الجيل رسميًا  من الدوله لإحياء اول حفلات الصيف يأتي ثقة في ادائه المتميز المنفرد وحجم جمهوره العظيم ، وأشاروا إلي أن تامرحسني أصبح ايقونة العصر ورمز فني مشرف لجميع المصريين والوطن العربي وصوت عالمي يحسب له حساب بالمسابقات الغنائية العالمية.
 وتابعوا تامر حسني قدم حفلًا اسطوريًا وضخمًا بحضور مئة ألف شخص، وجاء هذا فى ظل تصميم المسرح بشكل جديد ومميز، إذ ظهر تامر وهو يقف على منصة معلقة وسط المسرح وترتفع عنه بشكل مميز، وأشاروا إلي الاستعراض المسرحي التاريخي الذي اشاد به كل الجمهور من ابهار مسرحي من حيث ديكورات المسرح و إضاءته و حجمه و استعراضاته.
واثنى الجميع على دخلته المسرح حينما ظهر للجمهور و هو يهبط بمسرح خاص من اعلى قمه في المسرح واشتعل الصراخ و الإندهاش من خطورة الفكره، ثم قدم تامر خلال الحفل باقة متميزة من الأغانى، ونشر الجمهور خلال الساعات الأخيرة صور جديدة وفيديوهات جديدة من حفله الذى لفت الأنظار إليه، وشهد إشادات كبيرة بأداء تامر حسنى وتصميم المسرح.
واختتم الحفل حينما ظهر على المسرح و كأنه شخصين ، شخص يغني لجهه من الجمهور و شخص آخر يغني وسط الجماهير على مسرح آخر بشكل و كأنه بالفعل سحر و ظل يتسائل الجمهور كيف فعلها؟ كيف اصبح اثنين تامرحسني على مسرح واحد؟ و لكن ها هو تامرحسني المنفرد السباق  اسطورة عصره غناءً و تمثيلاً.
من ناحيته قدم تامر الشكر للجمهور ومتابعي الغناء ونشر صور جديدة له عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام مما أثارت اعجاب متابعيه. 
وكتب تامر حسني علي الصور قائلا :"اولي حفلات صيف ٢٠٢١ الماسة مدينة العلمين الجديدة " 
يذكر ان الفنان تامر حسنى تمكن من الدخول الى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع يوتيوب ، من خلال أغنيته الجديدة صعبة . 
أغنية صعبة لـ تامر حسنى حققت ما يقرب من 3 مليون مشاهدة بعد طرحها على موقع يوتيوب بـ 21 ساعة فقط . 
أغنية صعبة من غناء تامر حسنى و كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع عبد الرحمن شوقي، والفيديو كليب من إخراج تامر حسني، ومن إنتاج شقيقه حسام حسني، ومدير التصوير جلال الزكي، وفق ما أعلنه تامر حسني عبر انستجرام.

أُضيفت في: 22 يوليو (تموز) 2021 الموافق 12 ذو الحجة 1442
منذ: 1 شهر, 25 أيام, 12 ساعات, 29 دقائق
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

125529
فنون
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟