غدا.. أكرم يسري في ضيافة صاروخ الإعلام الرياضي فرح علي ببرنامج ”أخبارنا” على قناة الزمالك

غدا.. أكرم يسري في ضيافة صاروخ الإعلام الرياضي فرح علي ببرنامج ”أخبارنا” على قناة الزمالك
2021-10-15 13:56:02

يحل أكرم يسري نجم فريق اليد بنادي الزمالك، ضيفا على صاروخ الإعلام الرياضي فرح علي، مقدمة برنامج "أخبارنا" على شاشة قناة الزمالك.


ومن المقرر أن تذاع الحلقة غدا السبت على شاشة قناة الزمالك، للحديث مع نجم كرة اليد المصرية ونادي الزمالك، عن إنجاز تحقيق نادي الزمالك المركز الخامس في كأس العالم للأندية، منذ أيام قليلة، في البطولة التي احتضنتها المملكة العربية السعودية، وكذلك طموح الفارس الأبيض في دوري الموسم الجاري، والتتويج بكأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي.


وتعد فرح على من أبرز الوجوه الإعلامية في الوسط الرياضي، حيث تقدم برنامج "أخبارنا" على شاشة قناة نادي الزمالك، ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا من عشاق نادي الزمالك والجماهير المصرية بشكل عام، ونجحت فرح علي يومًا بعد يوم في تثبيت أقدامها وسط كوكبة من أبرز الإعلاميين الرياضيين في مصر والوطن العربي، فـ مميزاتها المهنية و احترامها لعقل المشاهد، كان لهما دورًا كبيرًا في انتمائها للفئة الأولى من مقدمي البرامج الرياضية في مصر.


يذكر أن أكرم يسري توج بجائزة هداف بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، وأحد أبرز الأسماء التي قادت القلعة البيضاء للمركز الخامس بكأس العالم للأندية.

أُضيفت في: 15 أكتوبر (تشرين الأول) 2021 الموافق 8 ربيع أول 1443
منذ: 1 شهر, 13 أيام, 8 ساعات, 10 دقائق, 53 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

125626
فنون
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟