وزير القوى العاملة العماني يغادر القاهرة إلى مسقط

وزير القوى العاملة العماني يغادر القاهرة إلى مسقط
2016-04-14 19:06:09

غادر مطار القاهرة الدولي، الشيخ عبدالله بن ناصر البكرى وزير القوى العاملة بسلطنة عمان، اليوم الخميس، إلى مسقط بعد زيارة لمصر شارك خلالها في فعاليات الدورة "43" لمؤتمر العمل العربي بالقاهرة.

وأفاد مصدر بمطار القاهرة، أنه تم إنهاء إجراءات سفر وزير القوى العماني على الخطوط العمانية عبر استراحة كبار الزوار بالمطار.

وأقر المؤتمر اعتبار التشغيل هدفا استراتيجيا لسياسات الاستثمار الحكومية، من خلال إقرار المزيد من الإجراءات المحفزة على إيجاد فرص عمل، بالإضافة إلى ضرورة الارتقاء بأداء منظومة التعليم والتدريب التقني والمهني لتحسين مؤشرات المواءمة بين مخرجات الموارد البشرية واحتياجات المنظومة الاقتصادية والتركيز على تشجيع ريادة الأعمال وجعلها مكونًا أساسيًا في استراتيجيات وخطط التنمية لتنويع اقتصادياتها وتوفير مستويات أعلى من فرص العمل.

وأكد المؤتمر ضرورة الترويج للاقتصاد الاجتماعي والتضامني نظرًا لمساهمته الواسعة في إيجاد فرص عمل وسن التشريعات الاقتصادية والاجتماعية لتسهيل إدماج الاقتصاد غير المنظم في الاقتصاد المنظم دون الحد من ديناميكيته، ودعا منظمة العمل العربية إلى دعم وتطوير المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

أُضيفت في: 14 أبريل (نيسان) 2016 الموافق 6 رجب 1437
منذ: 1 سنة, 4 شهور, 5 أيام, 12 ساعات, 51 دقائق, 33 ثانية
لا يوجد ألبوم صور مرفق
0
الرابط الدائم

التعليقات

41195
تويتر
  • بالصور.. ايلي صعب يشعل عروض الموضة بباريس بأزياء رواية الملوك المتساقطين
  • محمد صلاح يتالق فى ليفربول
أبرز حوادث القطارات في مصر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟