8 عادات وقوانين للأمريكيين في الانتخابات

8 عادات وقوانين للأمريكيين في الانتخابات
دونالد ترامب وهيلارى كلينتون
2016-11-05 11:07:07

يستعد الأمريكيون لبداية الانتخابات الرئاسية، وسلطت هذه الانتخابات الضوء على بعض القوانين والعادات الغريبة، التي تطورت في الآونة الأخيرة، ولكن أصبحت جزءا لا يتجزأ من الانتخابات، وهي على النحو التالي:

1.بيع الكحول

لا يوجد بيع للكحول في يوم الانتخابات الأمريكية، وبالرغم من أنه ليس هناك أي قوانين على مستوى الولاية تمنع بيع الكحول في يوم الانتخابات، بعض المدن والمقاطعات المحلية لا تزال تتبع هذه الممارسة في الولايات مثل ولاية إنديانا.

وفي الواقع، هناك 18 مدينة وسبع مقاطعات تضع قوانين محلية تحظر بيع الكحول في 8 نوفمبر.

2.تصويت الملحدين

وحافظت الولايات المتحدة على الفصل بين الكنيسة والدولة، ولكن بعض الولايات حاولت التحايل على القانون عن طريق اشتراط أن يكون المرشحين يعتقدون في الله على الأقل.

3.ملصقات التصويت

العديد من الولايات الأمريكية تصمم الملصقات الخاصة بهم؛ لتسليمها بعدما يدلي الناخبون بأصواتهم.

ولم يتضح متى يتم توزيع هذه الملصقات، ويحمل الناخبون الأمريكيون شعارات مع عبارة: "لقد صوت" عند مغادرة مركز الاقتراع.

وتزعم شركة مقرها ولاية فلوريدا، أنها تصمم الملصق "الأصلي" المستخدم الآن في جميع أنحاء البلاد، وبدأت في طباعة ملصق "صوت" على الصعيد الوطني في عام 1986.

4.حدود زمنية في صناديق الاقتراع

وتسمح ولايتا إنديانا وألاباما للناخبين بدقائق معدودة في صناديق الاقتراع، وتتيح إنديانا للناخبين في صناديق الاقتراع ثلاث دقائق فقط خلال الانتخابات التمهيدية ودقيقتين فقط خلال الانتخابات العامة والبلدية، وتعطي ألاباما للناخبين أربع دقائق للتصويت.

5.حظر "البلهاء" من الإدلاء بأصواتهم

يحظر الدستور في كنتاكي "البلهاء والمجانين" من الإدلاء بأصواتهم، ولكن يجب أن يحكم على الشخص بأنه غير كفء وغير قادر على التصويت من قبل القاضي.

ولكن وفقًا للقانون الاتحادي، لا يمكن لأي شخص أن يُمنع من التصويت بسبب "عدم الكفاءة" إلا في ظروف محدودة جدا، ويحق للأفراد من ذوي الإعاقة العقلية بالتصويت حتى لو تحت الوصاية أو تلقى المساعدة، ويمتلك الأشخاص المعوقين أيضا الحق في الحصول على مساعدة في التصويت من الأصدقاء وأفراد الأسرة أو مقدمي الرعاية.

6.التصويت عدة مرات

سبع ولايات على الأقل تسمح صراحة للناخبين لتغيير الاقتراع إذا كانوا قد صوتوا قبل يوم الانتخابات، مع ما يصل إلى 40٪ من الناخبين المسجلين يدلون بأصواتهم في وقت مبكر من هذا العام، وناشد المرشح الجمهوري دونالد ترامب، الناخبين في ولاية ويسكونسن، التصويت مرة أخرى إذا كانوا يشعرون "بالندم" على التصويت لمنافسه هيلاري كلينتون.

7.الكلاب

وتنتشر مجموعة من الكلاب في مراكز الاقتراع في خمس ولايات لزيادة إقبال الناخبين.

وتخطط NextGen Climate، وهي جماعة سياسية تركز على تغيير المناخ، لجلب الكلاب إلى مراكز الاقتراع في ولاية أيوا، وولاية كارولينا الشمالية، وبنسلفانيا، وولاية نيفادا ونيو هامبشاير في محاولة لجذب الناخبين الشباب على الخروج.

8.التصويت عبر الفضاء

وأقرت تكساس مشروع قانون 1997 من قبل الحاكم آنذاك جورج دبليو بوش بخلق الإجراءات الفنية التي تسمح لرواد الفضاء في التصويت من الفضاء.

ورائدة الفضاء كيت روبينز، التي عادت إلى الأرض في 30 أكتوبر، أدلت بصوتها من الفضاء، في حين تعتزم "شين كمبرد" للتصويت من محطة الفضاء الدولية.

أُضيفت في: 5 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 4 صفر 1438
منذ: 8 شهور, 20 أيام, 23 ساعات, 40 دقائق, 22 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

66070
تويتر
  • ميسي فى برشلونة حتى 2021
  • بالصور.. ايلي صعب يشعل عروض الموضة بباريس بأزياء رواية الملوك المتساقطين
جدول مواعيد وملاعب مباريات البطولة العربية
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟