سكوتر كهربائية مستوحاة من رسم طفلة بعمر الـ10 سنوات

سكوتر كهربائية مستوحاة من رسم طفلة بعمر الـ10 سنوات
صوره ارشيفيه
2016-11-17 01:46:23

تتناول العديد من شركات صناعة السيارات فكرة "ultimate mobility" أو عملية التنقل القصوى مع دراجة نارية صغيرة للغاية، ولكن هذه الشركة قامت بخطوة اضافية.

فعلى مر السنين، اعتبر مصنعو السيارات السكوتر الكهربائية الصغير شريكا لأحد سيارتهم. حتى أن بيجو قدمت واحدة كخيار إلى جانب سيارة 3008. على الرغم من ذلك فهذة الواحدة، مختلفة تماماً، فهي تأتي كنموذج مستقل، لتحتفل بروحية إيندي من التنقل الحضري التلقائي.وMotochimp تريد أن تكون، مركبة ذات عجلتين، البديل العديم الانبعاثات الأنيقة للسير، وهي تقدم فعالية من حيث التكلفة في التنقل داخل المدينة. كما انها سريعة الشحن (أقل من ساعة) من أي قابس طاقة ذو تيار منتظم، ويمكن أن تسير بك حتى حوالي 60 كيلومترا عندما تكون مشحونة بالكامل.

محرك الـ48V 350W الكهربائي  في  المحور الخلفي يسحب قوته من بطارية ليثيوم أيون، ويمكن أن يقوم بالدفع المريح لـMotochimp بسرعة 30 كم/ساعة.وقد استلهم تصميمها عبر رسوم لفتاة تبلغ من العمر 10 سنوات وهي تبدو أصغر من حقيبة على عجلات. وقد تم صنع الجسم الرئيسي من الألومنيوم، وهي موجودة بمجموعة متنوعة من الألوان، ولها قاعدة عجلات 750mm - مما يجعلها مثالية للطرقات الضيقة.كما تحتوي مكونات التيار المتردد الذي يتناسب تحت المقعد، وقفل إشعال رقمي. ويبدأ سعرها إنطلاقاُ من 2000 دولار أميركي وسوف يتم طرحها للبيع للمرة الأولى في اليابان، تليها آسيا والمملكة المتحدة وأوروبا.

أُضيفت في: 17 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 15 صفر 1438
منذ: 9 شهور, 3 أيام, 13 ساعات, 40 دقائق, 51 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

67631
تويتر
  • بالصور.. ايلي صعب يشعل عروض الموضة بباريس بأزياء رواية الملوك المتساقطين
  • محمد صلاح يتالق فى ليفربول
أبرز حوادث القطارات في مصر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟