محاكمة مدير مدرسة زراعية بتهمة الاستيلاء على مشروع رأس المال

محاكمة مدير مدرسة زراعية بتهمة الاستيلاء على مشروع رأس المال
2018-01-11 12:30:05

أحالت النيابة الإدارية في القضية رقم 255 لسنة 59 قضائية عليا مدير مدرسة دار السلام الثانوية الزراعية بسوهاج ووكيل مشروع رأس المال الدائم المدرسة وعامل الخدمة المعاونة للمحكمة التأديبية العليا لاستيلاء أحدهم على المعرض المدرسي لمشروع رأس المال.

أكد تقرير الاتهام أن المتهمين الثلاثة خرجوا على مقتضى الواجب الوظيفي ولم يؤدوا العمل المنوط بهم بدقة وسلكوا في تصرفاتهم مسلكا لا يتفق والاحترام الواجب للوظيفة العامة ولم يلتزموا بالأحكام المالية المنصوص عليها في القوانين واللوائح المعمول بها. 

عبد الناصر عبد الرحيم عبد الرحمن، وكيل مشروع رأس المال الدائم بمدرسة دار السلام الثانوية الزراعية بسوهاج ومحمود أمين نور الدين، مدير المدرسة قاما بتكليف خالد على عبد الحميد، نجل عامل الخدمات المعاونة بالمدرسة بإدارة معرض دار السلام الزراعية رغم كونه من غير العاملين بالمدرسة مما مكنه من الاشتراك مع والده في التعدي على معرض المدرسة وتغيير معالمه والاستيلاء عليه.

وتبين أن على عبد الحميد أمين، عامل الخدمات المعاونة بالمدرسة استولى على المعرض الخاص بمشروع رأس المال بمدرسة دار السلام الثانوية الزراعية بمعاونة نجله خالد وتغيير معالمه وتقسيمه إلى نصفين دون وجه حق.
 

أُضيفت في: 11 يناير (كانون الثاني) 2018 الموافق 23 ربيع آخر 1439
منذ: 6 شهور, 11 أيام, 5 ساعات, 48 دقائق, 20 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

95746
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • قائمة أفلام عيد الفطر 2018
  • التشكيل الكامل للحكومة الأولى في ولاية السيسي الثانية
روسيا تبدأ كرنفال المونديال
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟