«أنا شهيرة.. أنا الخائن» على قناتي «CBC وMBC 4».. تعرف على المواعيد

«أنا شهيرة.. أنا الخائن» على قناتي «CBC وMBC 4».. تعرف على المواعيد
مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن"
2018-02-18 18:31:20

تبدأ قناتيّ "CBC وMBC 4" المفتوحتين، في عرض مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن" المأخوذ عن رواية الكاتبة نور عبد المجيد، بينما يستمر تصوير الجزء الثاني من المسلسل، بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل خلال عرضه على قناة "MBC+ Drama" المُشفرة.

ويبدأ عرض المسلسل على "MBC 4" في السادسة مساء الأحد 18 فبراير، وعلى CBC ابتداءً من الثامنة مساء السبت 24 فبراير.

وتعاقدت شركة "The Producers" مع المطرب محمد نور، لغناء تتر الجزء الثاني من المسلسل، وتحمل أغنية التتر نفس اسم المسلسل، وهي من ألحان محمد نور، وكلمات أحمد علاء الدين، وتوزيع كريم أسامة.

"أنا شهيرة.. أنا الخائن"، رواية من جزئين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وقد صدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين في عام 2013، تحكي الكاتبة من خلالها على لسان بطلي القصة شهيرة ورؤوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثاني وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر في العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسياً في الحكاية.

وتدور أحداث الحكاية الأولى "أنا شهيرة" حول شهيرة الشابة المكافحة التي تعمل صيدلانية، وتمر بعدة صدمات في طفولتها، إلا أن كل هذا ينتهي بوقوعها في الحب الذي يُكلل بالزواج، ومن خلال عين شهيرة نرى منظورها للعلاقة الزوجية، وكيف يمكن أن تتحول قصة حب إلى درس لن تنساه.

ويتولى إخراج المسلسل أحمد مدحت، وكتبت السيناريو والحوار نور عبد المجيد مؤلفة الثنائية، وهو من إنتاج هاني أسامة "The Producers"، ومحمد حفظي "فيلم كلينك"، وقام بتأليف الموسيقى تامر كروان، ويشارك في البطولة خالد زكي، وأحمد فؤاد سليم، ومها أبو عوف، وحنان سليمان.

أُضيفت في: 18 فبراير (شباط) 2018 الموافق 2 جمادى آخر 1439
منذ: 1 سنة, 7 شهور, 28 أيام, 17 ساعات, 42 دقائق, 58 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

98373
فضائيات
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • بمبدأ قضائي جديد..”استئناف القاهرة” تنهي مأساة زوج
  • القائمة الكاملة لأسعار وثائق الأحوال المدنية
أزمة في الطيران المدني بسبب فيديو محمد رمضان
آخر تحديثات
انطلاق الدورة الـ35 من «الإسكندرية السينمائي» شراكة تاريخية بين الأردن ومصر
السيسي يضع الزهور على قبور الجندي المجهول والسادات وناصر مصر تحتفل بذكرى النصر الاتحادية تستقبل القمة المصرية اليونانية القبرصية
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟