سفير الإمارات بالأردن يكشف مؤامرة قطر ضد الخليج ومصر

سفير الإمارات بالأردن يكشف مؤامرة قطر ضد الخليج ومصر
2018-10-07 16:15:49

كشف السفير الإماراتي لدى الأردن، مطر الشامسي، عن مؤامرة قطر ضد البحرين والسعودية ومصر والإمارات، ودعمها لجماعة الإخوان في المنطقة.

وقال الشامسي، في حواره مع صحيفة "الأنباط" الأردنية،  إن دول الخليج عانت كثيرا مع قطر والدعم القطري للإرهاب، وهو أمر ليس بالجديد ومر عليه ما يقارب العشرين عاما، وأنه تم التحدث مع الأشقاء القطريين بشكل مباشر، عن الأخطاء والزلات التي يقومون بها ضد دول الخليج.

وأوضح أنه تمت مراقبة الدعم القطري للمعارضين في البحرين وتوقفت الأحداث، وباتت البحرين مستقرة، إضافة إلى توقف الدعم المادي والمعنوي والتحريضي لشرق السعودية، وبالتالي انتهت جميع الأحداث الخارجة عن القانون فيها.

وتابع السفير الإماراتي، أن "الدور القطري دور سيء جدا وسلبي ولم يخدم الأجندة الخاصة بالعالم العربي، وتم اكتشافه مبكرا وليس مؤخرا، وتم إبلاغهم بالإثباتات والأدلة، وتم الحديث معهم بشكل مباشر وان ما تقوم به قطر دور سلبي ولا يخدم الوطن العربي.

ولفت إلى أن دولة قطر تمادت وعاثت بالأرض فسادا، ولدينا من الوثائق ما يدينهم بشكل كبير جدا، وقد ألقينا القبض على أشخاص من قبل قطر، كانوا يدعمون الإخوان المسلمين، ولهم معارضون كانوا ينوون القيام بأعمال تخريبية وقاموا للأسف بذلك في السعودية والبحرين والكويت.

وتابع أن قطر دعمت المعارضين والإخوان المسلمين والتنظيمات الإرهابية، "ولدي الكثير من الأدلة على الدور القطري السلبي"، مشددا على عدم وجود عداء بين شعوب دول الخليج المقاطعة لقطر والقطريين كونهم قبائل واحدة وتجمعهم المصاهرة والنسب.

أُضيفت في: 7 أكتوبر (تشرين الأول) 2018 الموافق 26 محرّم 1440
منذ: 2 سنوات, 8 شهور, 8 أيام, 10 ساعات, 41 دقائق, 43 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

107243
عقاري
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟