تفاصيل زيارة محافظ البحر الأحمر لصربيا

تفاصيل زيارة محافظ البحر الأحمر لصربيا
2018-10-15 17:25:41

سافر اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر إلى صربيا على رأس وفد يضم اللواء مهندس هشام أبو سنة رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر وممثلى 25 شركة سياحية لمقابلة عدد من كبار المسئولين والوزراء في صربيا للترويج للسياحة المصرية.

كما يتضمن برنامج الزيارة عددا من الأنشطة الترويجية متمثلة في مائدة مستديرة للوفد المصري مع شركات السياحة والطيران بالتعاون مع غرفة التجارة والصناعة ومنظمة السياحة الوطنية والاتحاد اليوغوسلافى لوكلاء السفر وافتتاح معرض "رحلة إلى مصر".

ويلتقي الوفد بوزير البيئة أيضا لاستعراض أعمال التطوير بالموانئ المصرية وتحويلها لموانئ صديقة للبيئة وسبل التعاون في الموانئ السياحية والاستثمارات المتاحة بالموانئ المصرية.

وبعدها يتجه الوفد إلى مدينة ياجودينا وسط صربيا لمقابلة رئيس مجلس المدينة وتوقيع اتفاقية توءمة مع مدينة مرسي علم ممثلة لمحافظة البحر الأحمر، كما يتفقد مطار نيش جنوب صربيا ذى التكلفة المنخفضة لبحث إمكانية تسيير رحلات مباشرة منه إلى محافظة البحر الأحمر.

وفى ختام الزيارة يقوم الوفد بزيارة شركة الكابلات القابضة والمنطقة الصناعية وشركة Jela Jagodina مع بعض المقابلات الإعلامية والترويجية للسياحة في محافظة البحر الأحمر ولقاء مع سفراء الدول العربية والأفريقية.

أُضيفت في: 15 أكتوبر (تشرين الأول) 2018 الموافق 4 صفر 1440
منذ: 2 سنوات, 11 شهور, 6 أيام, 1 ساعة, 8 دقائق, 8 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

107516
محافظات
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟