الحضري ”بدون منافسين” في صراع تدريب حراس مرمى المنتخب

الحضري ”بدون منافسين” في صراع تدريب حراس مرمى المنتخب
2019-08-27 17:33:32

بات عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني والأهلي والزمالك السابق، أقوى المرشحين لتولي منصب مدرب حراس مرمى المنتخب في الجهاز الفني الجديد الذي يتم تشكيله حاليا، حيث يعد الحضري "بدون منافس" في تدريب حراس الفراعنة.

عوامل عديدة قربت الحضري من تدريب حراس المنتخب الوطني، على رأسها أرقامه القياسية وخبراته الكبيرة التي تضيف إليه كثيرا كمدرب، حيث يعد أكبر لاعب شارك في تاريخ بطولة كأس العالم، كما شارك في 5 بطولات أمم أفريقيا وتوج بـ 4 منها.


ويتسلح الحضري بخبرات تدريبية كبيرة كونه تدرب تحت يد مجموعة كبيرة من مدربي حراس المرمى المميزين في مصر سواء أحمد ناجي أو أحمد سليمان أو فكري صالح أو سعفان الصغير، بجانب تجارب خارجية عديدة مع مدربي حراس مرمى أجانب، وهو ما يجعله يمتلك خبرة كبيرة قادر على نقلها لحراس الفراعنة.

ويتميز الحضري بعلاقته الجيدة مع كل المرشحين لتولي منصب المدير الفني للمنتخب، بعد استقرار اتحاد الكرة على اختيار مدرب محلي، وعلى رأسهم حسن شحاتة الذي عمله معه سنوات في المنتخب خلال الفترة من 2005 وحتى 2011، بالإضافة إلى حسام البدري الذي عمل معه الحضري في الأهلي سنوات عديدة أيضا، بجانب علاقته مع حسام حسن كزملاء ملاعب منذ بطولة عام 1998.

والحضري صاحب شخصية قوية بجانب أنه نجم كبير وواحد من أبرز حراس المرمى في تاريخ الكرة المصرية، وهو ما يجعله يفرض سيطرته على حراس الفراعنة ويقنع الجميع باختياراته.

وآخر العوامل التي تعزز فرص تعيين عصام الحضري مدربا لحراس مرمى المنتخب، هو خلق كوادر تدريبية جديدة من الأجيال المتألقة في الكرة المصرية.

أُضيفت في: 27 أغسطس (آب) 2019 الموافق 25 ذو الحجة 1440
منذ: 1 سنة, 9 شهور, 28 أيام, 22 ساعات, 14 دقائق, 24 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

112858
رياضة
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟