محافظ القاهرة يستقبل رئيس بلدية مسقط

محافظ القاهرة يستقبل رئيس بلدية مسقط
2019-09-29 14:52:46

استقبل اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، وفدًا عمانيًا برئاسة المهندس محسن بن محمد الشيخ، رئيس بلدية مسقط، ورئيس مجلس إدارة شركة "حيا" للمياه الذي يزور القاهرة حاليًا بحضور كل من المهندس مصطفى الشيمي رئيس مجلس إدارة شركة مياه القاهرة، والمهندس عادل حسن رئيس شركة الصرف الصحي لبحث التعاون في مجال مياه الشرب والصرف الصحي بين العاصمتين.

وأكد محافظ القاهرة خلال اللقاء عمق العلاقات بين البلدين، مشيرا إلى ضرورة استغلال زيارة الوفد العماني لمصر في إحياء وتفعيل اتفاقية الصداقة والتآخي الموقعة بين مدينتي القاهرة ومسقط عام 1992 والتي تتضمن تبادل التجارب والخبرات في كافة مهام الإدارة المحلية.

وأعرب المحافظ خلال اللقاء عن استعداد المحافظة لتقديم كافة التيسيرات لتعزيز التعاون بين العاصمتين بشكل خاص والبلدين بشكل عام.

واستعرض مصطفى الشيمي رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى خلال اللقاء تجربة الشركة في مجال تقديم الخدمات لمواطني القاهرة إلى جانب قدرتها على علاج المشكلات التي تواجهها دون تأثر الخدمة، وكيفية عمل المعامل المركزية فور تلقى أي شكاوى بشأن جودة المياه، إضافة إلى كيفية تبادل الخبرات بين المدينتين في مجال المياه والصرف الصحي.

أُضيفت في: 29 سبتمبر (أيلول) 2019 الموافق 29 محرّم 1441
منذ: 1 سنة, 11 شهور, 20 أيام, 3 ساعات, 44 دقائق, 42 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

114068
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟