استعجال تقرير الطب الشرعي في مقتل صاحب محل على يد جاره بدار السلام

استعجال تقرير الطب الشرعي في مقتل صاحب محل على يد جاره بدار السلام
2019-10-24 14:10:28

استعجلت نيابة دار السلام، بمجمع محاكم المعادى، تقرير الصفة التشريحية لمصلحة الطب الشرعي بواقعة مقتل صاحب محل منظفات على يد سائق "جاره" بسبب نشر المتهم عبارات مسيئة على فيس بوك ضد شقيق المجنى عليه في دار السلام.

وكان قسم شرطة دار السلام تلقى إخطارا من مستشفى قصر العيني تفيد استقبالها "أحمد م ا ط" 29 سنة، صاحب محل منظفات في حدائق المعادى ـ دائرة القسم ومقيم بذات العنوان، توفى إثر إصابته برش خرطوش بالبطن.

وبالانتقال والفحص وسؤال شقيق المتوفى "حسام م ا ط" 34 سنة، عامل ومقيم بذات العنوان، والذي قرر بحدوث مشادة كلامية بين المجني عليه و"محمد ح ع م" 32 سنة، سائق ومقيم 29 شارع فكرى حسن من المشير حدائق المعادى ـ دائرة القسم والسابق اتهامه في قضيتين (سلاح ناري، استعراض قوة) آخرهما 1607 لسنة 2015م دار السلام " استعراض قوة " بسبب خلافات حول الجيرة تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المشكو في حقه على المجنى عليه بالضرب باستخدام سلاح ناري كان بحوزته.

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وأن المشكو في حقه وراء ارتكابها بسبب حدوث مشادة كلامية بينه وبين المجنى عليه أثر قيام الأخير بمعاتبته لقيامه بنشر صور على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " تحوى عبارات مسيئة لشقيق المجني عليه، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجني عليه بالضرب باستخدام سلاح ناري " فرد خرطوش " كان بحوزته محدثا إصابته المشار إليها والتي أودت بحياته وفر هاربًا.

وبتكثيف التحريات تم التوصل إلى قيام المتهم بالاختباء طرف أحد أصدقائه وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه وبحوزته سلاح ناري " فرد خرطوش عيار 12مم " والمستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

أُضيفت في: 24 أكتوبر (تشرين الأول) 2019 الموافق 24 صفر 1441
منذ: 1 سنة, 9 شهور, 2 أيام, 3 ساعات, 26 دقائق, 14 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

114851
حوادث
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟