مسلسلات أثارت الجدل في 2019

مسلسلات أثارت الجدل في 2019
2019-12-30 17:55:22

شهد عام 2019 العديد من المسلسلات والأعمال الدرامية التي أثارت جدلا واسعا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد أن تم  عرضها على القنوات المصرية أو من خلال المنصات المختلفة منها مسلسلات تم عرضها بالموسم الرمضاني 2019 أو ما تم عرضها منفردة خلال العام.

ونرصد خلال السطور التالية أبرز تلك المسلسلات التي أثارت جدل على السوشيال ميديا سواء قبل عرضها أو بعد أن تم عرضها.

بداية كان مع المسلسل الأشهر على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة الذي قام ببطولته الفنان خالد النبوي وهو مسلسل ممالك النار الذي بحث عنه آلاف على موقع البحث العالمي جوجل، وذلك قبل أن تبدأ أولى حلقاته وأثناء عرضه.

ويتناول مسلسل "ممالك النار" الصراع العثماني المملوكي، واحتلال مصر والشام على يد السلطان العثماني سليم الأول، حيث تم شنق "طومان باي" آخر سلاطين المماليك على باب زويلة.
أما المسلسل الثاني هو مسلسل قيامة عثمان، هو مسلسل تركي من بطولة النجم التركي بوراك أوزجفيت،  الذي يؤرخ حياة عثمان غازي الملقب بـ أبو الملوك، مؤسس السلالة العثمانية التي حكمت البلقان والأناطول والمشرق العربي وشمال أفريقيا، مما أثار الجدل عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وجود أخطاء تاريخية وفنية بالمسلسل. 
وفي رمضان 2019 أثار عدد من المسلسلات الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل مسلسل زي الشمس للنجمة دينا الشربيني، سواء بسبب وجود أخطاء فنية أو إخراجية، كما أنه إثير جدل حول المسلسل بسبب اتهامهم بالسرقة من عمل أجنبي أخر، وبسبب أحداث المسلسل المشيقة والمثيرة.

وواجهة  مسسلسل "ولد الغلابة" للممثل أحمد السقا، والفنانة مي عمر، انتقادات وحملة سخرية شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أحداث المسلسل، كما أنه واجه أيضًا اتهامات بسبب تشابهه مع المسلسل الأمريكي   Breaking bad ، وكذلك بسبب أحداث المسلسل الشيقة والمثيرة.

أُضيفت في: 30 ديسمبر (كانون الأول) 2019 الموافق 3 جمادى أول 1441
منذ: 1 سنة, 5 شهور, 13 أيام, 3 ساعات, 37 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية مسلسلات أثارت الجدل 2019

التعليقات

117290
تحقيقات
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟