اليوم.. الأهلي يواجه أساريا الليبي في البطولة العربية للطائرة

اليوم.. الأهلي يواجه أساريا الليبي في البطولة العربية للطائرة
2020-02-20 10:20:26

تقام اليوم الخميس، مواجهات قوية في ثانى أيام البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة التي تستضيفها مصر بصالتي استاد القاهرة والمقاولون العرب على صعيد المجموعات الأربعة.

وتشهد منافسات اليوم لقاءات بين كلا من، بنى ياس الإماراتى مع وادى موسى الأردنى والسيب العمانى مع خيبل اليمنى وأساريا الليبى مع الأهلى وغاز الجنوب العراقى مع الزمالك والخدمات الفلسطينى مع شباب الأهلى الإماراتى والهلال الليبى مع الأهلى البحرينى.

ويقع النادي الأهلى ضمن المجموعة الأولى بجانب أندية كل من، أساريا الليبى والسيب العمانى وخيبل اليمنى، بينما جاء الزمالك في المجموعة الثالثة التى تضم كلًا من غاز الجنوب العراقى وبنى ياس الإماراتى ووادى موسى الأردنى والسلام العمانى.

وتضم المجموعة الثانية كلا من الخدمات الفلسطينى والهلال الليبى والعربى القطرى وشباب الأهلى الإماراتى، فيما تضم المجموعة الرابعة فرق البيشمركة العراقى وكاظمة الكويتى وسنجل الفلسطينى، وأعلنت اللجنة المنظمة عن اعتذار فريقى الأهلى والهلال السعودى والشعلة اليمنى عن المشاركة.

وضمت قائمة الأهلى، كلا من عبدالله عبدالسلام وحسام يوسف وأحمد صلاح وأحمد سعيد ومحمد عادل وعبد الحليم فهيم وأحمد عبد العال ومحمد عبد المنعم ومحمود رءوف وجسيون دوروكو ومحمد معوض ومحمد رمضان وأحمد قطب.

بينما ضمت قائمة الزمالك، كلا من أحمد يوسف ورضا هيكل وأحمد فتحى وأحمد عبد العال درونكة ومصطفى دبشة وشهاب الدين أحمد ومحمد محسن ومحمد مجدى وجورج موريس وأشرف اللقانى وأحمد ضياء وإليكسندر بيتروف وإيزبيل ميسا.

أُضيفت في: 20 فبراير (شباط) 2020 الموافق 25 جمادى آخر 1441
منذ: 1 سنة, 3 شهور, 26 أيام, 18 ساعات, 12 دقائق, 51 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

119339
رياضة
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟