وزيرا الشباب والتجارة يلتقيان بأصحاب شركات القطاع الخاص

وزيرا الشباب والتجارة يلتقيان بأصحاب شركات القطاع الخاص
جانب من اللقاء
2020-03-03 13:48:03

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة والرئيس التنفيذي لجهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، اليوم الثلاثاء مع مجموعة من الشباب أصحاب شركات القطاع الخاص والتي تأمل في فتح فروع جديدة لها يديرها الشباب بأنفسهم من خلال منحهم قروضا من الجهاز للبدء في تنفيذ المشروعات.

وخلال اللقاء أكد الدكتور أشرف صبحي أن وزارة الشباب تعد شريكا أساسيا مع الشباب في مختلف المجالات لتنفيذ رؤيتهم الطموحة والمبنية على تقديم كافة اوجه المساعدة لخروج مشروعاتهم وأعمالهم للنور.

ووجه وزير الشباب والرياضة خلال اللقاء بفتح منافذ للشباب أصحاب شركات القطاع الخاص بمراكز الشباب والهيئات الشبابية بالمحافظات ليكونوا قادرين على عرض وتقديم خدماتهم المختلفة من خلال وزارة الشباب والرياضة.

يأتي ذلك ضمن الدور الذي تقدمه وزارة الشباب والرياضة في العديد من المجالات والأنشطة الشبابية، ومن خلال الدور الهام الذي تقوم به أيضًا في توفير احتياجات الشباب.

من جانبها أكدت الدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة أن وزارة الشباب والرياضة شريك رئيسي مع جهاز تنمية المشروعات في تقديم المبادرات التي تدعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر حيث يوجه الجهاز كافة إمكانياته في دعم المجالات القائمة والبحث عن مجالات جديدة لإقامة المشروعات الصغيرة وخلق فرص عمل جديدة للشباب.

تضمن الملتقى شركات خاصة بتجهيزات المكاتب والمحلات التجارية، وشركات مستحضرات طبية، شركات منتجات غذائية، مطاعم، ومشروبات.

أُضيفت في: 3 مارس (آذار) 2020 الموافق 8 رجب 1441
منذ: 1 سنة, 6 شهور, 18 أيام, 6 ساعات, 25 دقائق, 33 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

119854
رياضة
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟