مدبولي يتوجه بالشكر والتقدير لرجال الشرطة للقضاء على خلية الأميرية الإرهابية

مدبولي يتوجه بالشكر والتقدير لرجال الشرطة للقضاء على خلية الأميرية الإرهابية
الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء
2020-04-15 13:31:35

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن ما شهدناه من هجمات على مناطق تبين أن بها مجموعات إرهابية، والتي تمكنت الدولة من ترصدها، حيث كانت تعد لتنتهز فرصة أيام الأعياد لتنفيذ عدد من الأعمال الإرهابية.

وقال رئيس الوزراء، خلال ترأسه اجتماع مجلس المحافظين، اليوم الأربعاء: "تابعنا أمس العمليات التي قامت بها وزارة الداخلية، متوجها بالشكر والتقدير لرجال الشرطة البواسل، والأبطال الذين يسقطون شهداء في هذه العمليات"، موجهًا المحافظين بالتنسيق مع مديري الأمن والتحلي بأعلى درجات اليقظة، والالتزام بعمليات التأمين.

كانت وزارة الداخلية، أصدرت أمس بيانا صحفيا كشفت فيه عن تفاصيل الحادث الإرهابي في منطقة الأميرية بالقاهرة. 

وقال نص البيان: استمرارًا في تنفيذ الخطة الاستراتيجية لوزارة الداخلية التى تستهدف الحفاظ على المصالح الوطنية ومقدرات الدولة وإجهاض مخططات العدائية التى تسعى للنيل من الاستقرار الداخلى، توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطنى تفيد قيام خلية إرهابية تعتنق الأفكار التكفيرية بالإعداد لتنفيذ مخطط تخريبي وتستغل عدة أماكن بشرق وغرب القاهرة بالتزامن مع أعياد الإخوة المسيحيين. 

أسفر التعامل عن مصرع 7 عناصر إرهابية عثر بحوزتهم على 6 بنادق آلية، فيما تم تحديد أحد مخازن الأسلحة والذخيرة بمنطقة المطرية عثر فيه على 4 بنادق آليه وتواصل نيابة أمن الدولة العليا التحقيقات. 

وانتقل فريق من نيابة أمن الدولة العليا لمعاينة مسرح الحادث الذي أسفر عن استشهاد ضابط بقطاع الأمن الوطني المقدم محمد الحوفي وإصابة آخر وفردي شرطة من ذات القطاع.

أُضيفت في: 15 أبريل (نيسان) 2020 الموافق 21 شعبان 1441
منذ: 1 سنة, 3 شهور, 17 أيام, 15 ساعات, 33 دقائق, 33 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

121743
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟