وزارة الشباب والرياضة تنفذ حملة ”طور وغير لايف”

وزارة الشباب والرياضة تنفذ حملة ”طور وغير لايف”
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
2020-05-26 11:30:07

تحت عنوان "استعدوا لبكرة"، تنفذ وزارة الشباب والرياضة حملة "طور وغير لايف" خلال الفترة من 7 حتى 14 يونيو المقبل عبر خدمة البث المباشر على الصفحة الرسمية للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"؛ لتدريب الشباب، وتطوير مهاراتهم التكنولوجية.
ويفتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، فعاليات حملة "طور وغير لايف" أون لاين بحضور مدير عام شركة مايكروسوفت مصر، وذلك يوم الأحد 7 يونيو في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف صباحًا، فيما تختتم الفعاليات بتكريم للمدربين والمتابعين من كافة المحافظات يوم الأحد 14 يونيو ولمدة ساعتين من الثانية عشرة ظهرًا حتى الثانية مساءً.
وترتكز فكرة حملة "طور وغير لايف" على تقديم محتوى تدريبي للشباب من خلال مدربين متخصصين يقومون بالشرح مباشرة عبر صفحة وزارة الشباب والرياضة على فيس بوك، وتستهدف الحملة مشاركة أكثر من 7 آلاف مشارك من الشباب الفتيات من مختلف المحافظات، ويتم التدريب على فترتين في اليوم الواحد الأولى صباحية من 12ظ حتى 1.30م، والفترة الثانية مسائية من 8م حتى 9.30م.
ومن المقرر، أن يتم تدريب المشاركين على التخطيط الوظيفى، ومقدمة في كتابة السيرة الذاتية، ومقدمة عن التسوق الإلكتروني، والتسوق الشخصي، ومقدمة في الذكاء الاصطناعى والعمل الحر؛ بهدف تدريب الشباب، وتنمية مهاراتهم، واستثمار أوقاتهم بشكل أمثل عن طريق التعلم الذاتي.
وتأتى الحملة ضمن مجموعة البرامج والمشروعات التى تنفذها وزارة الشباب والرياضة أون لاين وعبر المنصات الإلكترونية المختلفة في ضوء الإجراءات الاحترازية المتخذة لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد، علاوة على كون الحملة تحقق أحد محاور استراتيجية وزارة الشباب والرياضة الهادفة إلى تنمية وصقل مهارات وقدرات الشباب، وإعدادهم لمتطلبات سوق العمل.

أُضيفت في: 26 مايو (أيار) 2020 الموافق 3 شوال 1441
منذ: 1 سنة, 2 شهور, 3 أيام, 10 ساعات, 7 دقائق, 1 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

123226
رياضة
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟