رئيس إتحاد الميني فوتبول أحمد سمير والكابتن مجدي سبالك يعلنان إنضمام نادي أسوان  عميد أنديه الصعيد للإتحاد

رئيس إتحاد الميني فوتبول أحمد سمير والكابتن مجدي سبالك يعلنان إنضمام نادي أسوان  عميد أنديه الصعيد للإتحاد
2020-12-06 14:14:18

في إطار جولات رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول أحمد سمير سليمان للتعريف باللعبة  والسعي لنشرها والبحث عن المواهب الشابة وخلق أجيال جديدة في كل ربوع مصر التقي أحمد سمير سليمان رئيس الإتحاد بالكابتن مجدي سبالك نائب رئيس مجلس إدارة نادي أسوان عميد أندية الصعيد وبحضور عضو مجلس الإدارة الكابتن سامح عبد المنعم وأمين الصندوق الأستاذ محمد سيد حامد والمدير التنفيذي الكابتن عادل النور، وبعد التنسيق والتواصل مع سيادة اللواء أحمد سليمان رئيس نادي اسوان بعد اللقاء الذي جمعه مع رئيس الاتحاد أحمد سمير منذ فترة تم انهاء كافه إجراءات الإنضمام للإتحاد لنادي أسوان عميد أندية الصعيد. 

وقد تناول اللقاء شرح قواعد و قوانين اللعبة  وفنياتها وقد أثني الكابتن مجدي سبالك علي اللعبة  وأكد انها ستعطي فرصة كبيرة لظهور مواهب عديدة من اللاعبين وتساعد الاندية في الاستثمار والحفاظ علي لاعبيهم وأكد أحمد سمير سعادته بانضمام نادي أسوان العريق الذي تأسس عام 1930  لانشطة الاتحاد المصري للميني فوتبول.

وأعرب عن سعادته بحديث مجلس إدارة نادي أسوان الذين أكدوا أنهم سيسعون بكل قوة لحصد لقب بطولة دوري الميني فوتبول والتأهل لبطولة إفريقيا للأندية البطلة للميني فوتبول لإن الحلم مكفول للجميع في هذة الرياضة الجديدة وعبر أحمد سمير عن سعادته وشكره الكبير بالنيابة عنه وعن مجلس إدارة الإتحاد علي حسن الاستقبال والحفاوة التي قابلها في نادي أسوان.

كما أكد الكابتن سامح عبد المنعم  سعادته بدخول رياضة الميني فوتبول للنادي مؤكدا ثقته في هذة اللعبه والاتحاد الذي ولد كبيرا مؤكدا ان هذة الرياضة ستجذب كل محبي كرة القدم واللاعبين الموهوبين الذين بحتاجون الي فرصه وأضاف الاستاذ محمد سيد حامد أن النادي  سيسعي الي تجهيز فرق قوي هدفه المنافسه وتحقيق الالقاب وليصنع تاريخا في هذة الرياضة التي ولدت كبيرة.

وأ ضاف الكابتن عادل النور أن نادي أسوان غني باللاعبين الموهبين وسنسعي من خلال دوري الميني فوتبول إلي إكتشاف وإخراج جيل جديد من الموهبين لنادي أسوان ولمنتخب مصر للميني فوتبول وهذا ما يهدف إليه اللواء أحمد سليمان رئيس نادي أسوان وكل مجلس إدارة نادي أسوان والمنظومه في النادي كامله.

وفي الختام أكد احمد سمير رئيس الإتحاد المصري للميني فوتبول أن نادي أسوان العريق يملك صرحا رياضيا عظيما سيكون إضافة كبيرة لعائلة الميني فوتبول المصرية متمنيا لهم التوفيق لخدمه شباب مصر والرياضة المصرية.

كما توجه بالشكر الي الاعلامي الكبير الأستاذ عمرو يحيي ودورة في التنسيق بين الإتحاد ونادي أسوان. كما اثني علي المجهود الكبير لمديرية الشباب والرياضة للإرتقاء باللعبة عامة في محافظة اسوان من الأستاذ فتحي عبد الحافظ وكيل وزارة الشباب والرياضة  مؤكدا علي أن الهدف الأسمي هو مشاركة الجميع وتوسيع قاعدة الإنتشار  وأن مصر وقيادتها دائما تهتم بأبنائها وشبابها  قريبة منهم في كل ربوع الوطن في ظل الدعم الكبير لشباب مصر في كافة المجالات من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي قائد سفينة الوطن  وراعي الشباب المصري وكذلك الجهود الكبيرة لمعالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ الدكتور أشرف صبحي صاحب الأيادي البيضاء في إشهار الإتحاد ودعمه المتواصل لنا والتنسيق المستمر مع سيادته لنشر اللعبة في كل ربوع مصر  واختتم حديثه بتحيا مصر رئيسا وجيشا وشعبا حفظ الله مصر حفظ الله الوطن.

أُضيفت في: 6 ديسمبر (كانون الأول) 2020 الموافق 20 ربيع آخر 1442
منذ: 11 شهور, 25 أيام, 17 ساعات, 52 دقائق, 32 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

125189
رياضة
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟