عبدالعزيز مخيون ينتهي من تصوير 20% من مشاهده بالجماعة

عبدالعزيز مخيون ينتهي من تصوير 20% من مشاهده بالجماعة
عبدالعزيز مخيون
2016-12-13 13:10:04

وصف الفنان عبد العزيز مخيون حادث تفجير الكنيسة البطرسية الملحقة بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية بأنه عمل بربري ووحشي وتتبرأ منه كل الديانات السماوية.

وأضاف مخيون –في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء _ أننا نستنكر بشدة هذا الحادث الإجرامي فهو مقصود به إشاعة الفتنة وعلينا ألا نعطي الفرصة للإرهابيين لتحقيق أهدافهم الدنيئة، وأتأسف وأتألم على الضحايا الأبرياء، فمن يزهق هذه الأرواح حتمًا أنه إنسان مجرم وهمجي، ومتجرد من أبسط مبادئ الإنسانية، فهؤلاء الإرهابيون لا يوجد ثمة علاقة لهم لا برب الكــون أو أي من الأنبيـاء.

وعلى صعيـد آخر، انتهى مخيـون من أداء 20% من دوره بالجزء الثاني بمسلسل "الجماعة" ومن المتوقع مشاركة المسلسل بدراما رمضان المقبل 2017.

وقال مخيون إنه أنجز جزءًا مهمًا من مشاهده بالمسلسل الذي تم تصوير أغلب مشاهده باستوديو الأهرام، ونحضر خلال الأسبوع القـادم لتصـوير مشاهد أخرى على شاطئ النيل وبعض السجون والمقر القديم لتنظيم الإخوان بمحافظة الإسكندريــة، لافتًا إلى أن فريق عمل المسلسل يبذل قصـارى جهده لإنجاز باقي المشاهد بهدف أن ينافس المسلسل بالماراثون الدرامي في رمضان المقبل.

المسلسل من تأليف وحيد حامد وإخراج شريف البنداري ويجسد مخيون دور المرشد الثـاني لجمــاعة الإخــوان المحظــورة حسن الهضيبي، ويشــارك في بطولته صابرين ورياض الخولي ومحمد فهيم وتيم الحسن وفتحي عبد الوهاب ومجمــوعة أخرى من ضيوف الشرف.

ويسلط المسلسل الضـوء بشكل عام على عهود جماعة الإخـوان قبل ثورة 23 يوليو 1952، والفترة في عهد الرئيسيـن جمال عبد النـاصر وأنـور السـادات، وكان قد بدأ مخيــون تصوير أول مشاهـده بالجزء الثاني بالمسلسل يوم 8 نوفمبر الماضي.

أُضيفت في: 13 ديسمبر (كانون الأول) 2016 الموافق 13 ربيع أول 1438
منذ: 4 سنوات, 7 شهور, 19 أيام, 16 ساعات, 28 دقائق
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

70609
فنون
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟