مجلس الوزراء يدين التفجيرين ويؤكد تماسك الشعب أمام الإرهاب

مجلس الوزراء يدين التفجيرين ويؤكد تماسك الشعب أمام الإرهاب
المهندس شريف إسماعيل
2017-04-09 15:21:26

أدان المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، المخطط الإرهابي الخسيس الذي يستهدف النيل من أمن المصريين واستقرار الوطن والذى تجسد في التفجير الغاشم الذي تعرضت له كنيسة مار جرجس بطنطا صباح اليوم وتلاه التفجير الانتحاري الذي وقع خارج الكنيسة المرقسية بالإسكندرية، وأسفرا عن وفاة واصابة عدد من المواطنين.

وأكد رئيس الوزراء أن الإرهاب الغادر يستهدف الوطن بمسيحيه ومسلميه، وأن مصر لن تزداد إلا قوة وتماسك أمام الارهاب الاسود، متوجهاً بخالص العزاء والمواساة لأسر الضحايا، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

وشدد رئيس الوزراء على أن شعور الشعب المصري بالالم والحزن في هذه اللحظات لن يذهب هباء، موجهاً بتعقب وملاحقة كل من ساعد بأي شكل في التخطيط والتحريض أوالتسهيل أوالمشاركة في هذا العمل الآثم وغيره من الأعمال الإرهابية التي تعرضت لها البلاد.

وكان رئيس الوزراء قد توجه إلى محافظة الغربية يرافقه وزراء التضامن الاجتماعي والصحه والهجره وشئون المصريين بالخارج والتنمية المحلية لمتابعة تداعيات الحادث الاليم والتأكد من توفير اقصى درجات الرعايه للمصابين وأسر الضحايا، كما أمر بتفعيل غرفه العمليات المركزية بمجلس الوزراء للمتابعة الدقيقة لسير الأحداث والتنسيق بين الجهات المعنية.

أُضيفت في: 9 أبريل (نيسان) 2017 الموافق 12 رجب 1438
منذ: 4 سنوات, 5 شهور, 12 أيام, 3 ساعات, 39 دقائق, 1 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

81922
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟