الأهلي والزمالك يقاطعان ”بي إن سبورتس” القطرية

الأهلي والزمالك يقاطعان ”بي إن سبورتس” القطرية
شعارا الأهلي والزمالك
2017-06-05 20:10:37

قرر ناديا الأهلي والزمالك المصريان مقاطعة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، بسبب الأزمة الدبلوماسية بين عدة دول بينها مصر من جهة وقطر من جهة أخرى.

 

وقطعت السعودية والإمارات والبحرين ومصر وليبيا واليمن علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، الاثنين، معلنة عن مزيد من الإجراءات ضد الدوحة بسبب سياساتها في المنطقة ودعمها للتنظيمات المتشددة.

 

وقرر النادي الأهلي مقاطعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية كموجة جديدة من ردود الفعل في مصر بعد القرار المصري بمقاطعة قطر دبلوماسياً.

 

نادي الزمالك كان قد سبق الأهلي بدقائق قليلة وأعلن مقاطعة الشبكة التلفزيونية القطرية ومنع مراسليها من دخول مقر النادي في ميت عقبة.

 

النادي الأهلي أعلن عبر شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي قرار المقاطعة لقنوات "بي إن سبورتس" ووقف كافة أشكال التعاون معها وكذلك منع مراسليها من دخول النادي للتغطية الإعلامية.

 

الإدارة التنفيذية في النادي الأهلي قامت بإخطار كافة الإدارات في النادي بالقرار المذكور من أجل البدء في تنفيذه فوراً على مستوى الفروع الثلاثة للنادي الأحمر.

 

النادي الأهلي يستعد لمواجهة الوداد المغربي يوم 21 يونيو المقبل في مباراة منقولة حصرياً على قنوات "بي إن سبورتس" التي تمتلك كذلك حق التصوير والتسجيل مع اللاعبين والمدربين قبل وبعد المباراة وفقاً لتعاقدها مع "كاف".

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه قرر منع قنوات "بي إن سبورتس" القطرية من دخول مقر ناديه تماهياً مع قرار مصر بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر.

 

وقنوات "بي إن سبورتس" كانت تطل من داخل نادي الزمالك عبر كاميراتها لتغطية المؤتمرات الصحفية قبل المباريات الأفريقية وعمل بعض اللقاءات وهو الأمر الذي لم يعد متاحاً.

 

الشبكة التلفزيونية القطرية تمتلك الحقوق الحصرية لنقل مباريات الزمالك في دوري الأبطال وهي صاحبة الحق الوحيد في عمل اللقاءات مع اللاعبين والمدربين قبل وبعد المباريات، وهو الأمر الذي لم يتطرق له مرتضى منصور في قراره.

 

الزمالك سيلعب يوم 21 يونيو الجاري ضد اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة منقولة حصرياً على قنوات "بي إن سبورتس" التي تعد هي الوسيلة الوحيدة لأعضاء نادي الزمالك داخل مقره لمتابعة المباراة عبر الشاشات العملاقة كما جرت العادة مؤخراً.

أُضيفت في: 5 يونيو (حزيران) 2017 الموافق 10 رمضان 1438
منذ: 4 سنوات, 10 أيام, 8 ساعات, 9 دقائق, 43 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

85703
رياضة
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟