عودة الكبار إلى دراما رمضان

عودة الكبار إلى دراما رمضان
2017-11-02 17:50:23

بدو أن الموسم الرمضاني المقبل سيشهد تواجد عدد من النجوم الكبار، الذين طال غيابهم عن الظهور لجمهورهم من خلال الشاشة الصغيرة في الشهر الكريم.

ويعقد هؤلاء النجوم جلسات عمل مع مخرجي ومؤلفي أعمالهم الدرامية بشكل يومي لإنهاء ترشيحات الأبطال المشاركين في مسلسلاتهم استعدادًا لدخول بلاتوهات التصوير في أسرع وقت قبل الوقوع في مأزق ضيق الوقت.

ومن أبرز النجوم الذين قرروا العودة لجمهورهم عبر الشاشات الصغيرة في رمضان المقبل.

يحيى الفخرانى 
قرر النجم الكبير يحيى الفخرانى العودة إلى الدراما في شهر رمضان المقبل بمسلسل «بالحجم العائلى»، بعد انشغاله أكثر من عامين في تقديم مسرحيته «ليلة من ألف ليلة»، التي لاقت نجاحًا ملحوظًا وكانت سببًا في عودة المسرح من جديد.

وتلتقى النجمة ميرفت أمين، النجم يحيى الفخرانى في هذا العمل، حيث لم يتقابلا سويًا منذ 30 عاما، بعد أن قدما فيلم "امرأتان ورجل" عام 1987.

الفخرانى قدم في عام 2016 مسلسل «ونوس» وهو العمل الذي حقق نجاحًا غير عادي، والذي دارت أحداثه في إطار دراما اجتماعية عن أحد الآباء «ياقوت» الذي يترك أبناءه، ويختفي لمدة 20 عاما، ثم يأتي الشيطان إلى أسرته، ويدعي أنه صديق والدهم وهو ونوس ويطالبهم بحقه الذي أخذه والدهم منه.

عادل إمام 
ويشارك النجم الكبير عادل إمام كالعادة بعمل درامى في شهر رمضان، لكنه قرر هذه المرة أن يبتعد عن المؤلف يوسف معاطى، وتعاون مع المؤلف الشاب أمين جمال، إضافة إلى أن شركة الإنتاج المسئولة عن مسلسله مملوكة لنجله رامى إمام، والذي يقوم بإخراج مسلسله الجديد «عوالم خفية».

ويتوقع عدد كبير من النقاد أن مسلسل الزعيم الجديد سيشهد اختلافًا كبيرًا عن الأعمال الدرامية الذي قدمها من قبل مع المؤلف يوسف معاطى، الذي اعتاد في أعماله أن يقدم قضايا ليست جديدة على الجمهور.

سميرة أحمد 
وتعود الفنانة القديرة سميرة أحمد للساحة الدرامية من جديد بعد غياب 8 أعوام، بمسلسل «بالحب هنعدى»، وذلك بعد أن كان آخر أعمالها مسلسل «ماما في القسم» عام 2010.

ويشاركها البطولة كل من حسين فهمى، حسن يوسف، يوسف شعبان، أحمد فهمى، بشرى، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

يسرا 
وتشارك النجمة يسرا في شهر رمضان المقبل بمسلسل «بنى يوسف» مع شركة العدل جروب، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج محمد على.

وتستعد أسرة المسلسل لبدء تصوير أول مشاهد العمل في الأسبوع الأول من شهر يناير المقبل، كما أن الشركة المنتجة انتهت منذ أيام قليلة من اختيار الوجوه الصاعدة التي ستشارك بالعمل.

محمد هنيدى 
ويعود النجم الكوميدى محمد هنيدى للساحة الدرامية من جديد بعد غياب عن الشاشات الصغيرة 6 سنوات، بمسلسل «أرض النفاق»، من إخراج سامح عبد العزيز.

أُضيفت في: 2 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017 الموافق 12 صفر 1439
منذ: 3 سنوات, 7 شهور, 13 أيام, 3 ساعات, 21 دقائق, 35 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية عودة الكبار دراما رمضان

التعليقات

92962
تحقيقات
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟