إقامة معارض لمنتجات الشباب والسيدات شهريا في مطروح

إقامة معارض لمنتجات الشباب والسيدات شهريا في مطروح
2017-11-06 14:40:57

أعلن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، عن إقامة معرض لعرض وبيع منتجات الشباب وأصحاب المشروعات الصغيرة والسيدات المعيلات بمشاركة الجمعيات الأهلية ومديرية الزراعة من منتجات الصوف ومنتجات واحة سيوة بالنادي الاجتماعي لمدة ثلاث أيام خلال الفترة من 9 حتى 11 نوفمبر الجاري. 

وأكدت صباح توفيق مدير السياحة والمصايف بالمحافظة أنه تنفيذًا توجيهات محافظ مطروح سيتم عرض المنتجات البيئية واليدوية دون تحمل العارضين أي مقابل لتشجيع الشباب والمرأة المعيلة. 

ومن جانبه أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، أنه في حالة الإقبال الكبير على المعرض سيقام شهريًا خلال أيام العطلات تشجعيًا لأصحاب المشروعات الصغيرة من الشباب والفتيات للمنتجات البيئية واليدوية من كافة أرجاء المحافظة لتحقيق ربح بأسعار مناسبة للمواطنين دون تحمل الشباب أي أعباء مالية. 

وأضاف محافظ مطروح على ضرورة تشجيع الشباب والمرأة المعيلة على تعظيم المنتجات اليدوية التي تتميز بها المحافظة وبالتحديد صناعة الكليم والسجاد اليدوي ومنتجات الصوف بأكملها التي هي دائما مصدر اعجاب للجاليات العربية والأجنبية. 

مضيفًا أنه سيتم خلال الفترة القادمة التركيز على تنظيم معارض دولية في الدول العربية والأوروبية لعرض منتجات مطروح البيئية واليدوية المميزة لضمان تحقيق انتشار هذه المنتجات عربيًا وعالميًا والترويج والتسويق لها بشكل يليق بمكانة المحافظة السياحية.

أُضيفت في: 6 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017 الموافق 16 صفر 1439
منذ: 3 سنوات, 10 شهور, 15 أيام, 5 ساعات, 18 دقائق, 44 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

93099
محافظات
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟