انتحار عامل بالإسكندرية لانفصاله عن زوجته وعدم قدرته على سداد الإيجار

انتحار عامل بالإسكندرية لانفصاله عن زوجته وعدم قدرته على سداد الإيجار
2018-08-25 13:32:36

انتحر عامل بالإسكندرية، اليوم السبت، بإلقاء نفسه من الطابق الرابع بأحد العقارات بمنطقة عبد القادر، وذلك بسبب مروره بحالة نفسية سيئة لانفصاله عن زوجته وعدم تمكنه من سداد إيجار الشقة. 

وكان اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة أول العامرية بسقوط شخص من أعلي عقار بمساكن الحرية - منطقة عبد القادر وتوفى. 

ودلت التحريات على أنه عثر على جثة "ر ش م" 50 عاما، عامل بمصنع ملابس بالمنطقة الحرة، مستأجر شقة بالطابق الرابع بالعقار محل البلاغ، مسجاة على ظهرها بالطريق العام يرتدي كامل ملابسه وبمناظرته تبين إصابته بكسور وجروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم. 

وبسؤال كل من مالكة الشقة محل البلاغ "ك م ف" 38 عاما، ربة منزل، مقيمة بدائرة القسم، وزوجها "ا را" 38 عاما، عامل، مقيم بذات العنوان، أيدا ما جاء بالفحص، وأكدا أنه أثناء قيامهما بمطالبة الضحية بقيمة إيجار الشقة سكنه غافلهما وقام بإلقاء نفسه من شرفة الشقة مما أدى لوفاته وأضافا بأنه كان يمر بحالة نفسية سيئة لانفصاله عن زوجته ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك. 

وتم إخطار النيابة العامة وأمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وإخطار قسم الأدلة الجنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة.
 

أُضيفت في: 25 أغسطس (آب) 2018 الموافق 13 ذو الحجة 1439
منذ: 1 سنة, 9 شهور, 10 أيام, 9 ساعات, 36 دقائق, 34 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

105612
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟