لجان البرلمان تبحث تخفيف حدة آثار حريق الراشدة بالوادي الجديد

لجان البرلمان تبحث تخفيف حدة آثار حريق الراشدة بالوادي الجديد
2018-10-07 15:58:08

واصل مجلس النواب اتصالاته، للوقوف على آخر مستجدات الأحداث الأليمة التي شهدتها قرية الراشدة، ومناطق زراعات نخيل بمنطقة عين الرحمة والشيشلانة التابعة لمركز الداخلة، بمحافظة الوادي الجديد، والتي التهمت نحو 60 فدانًا مزروعة بأشجار النخيل.

وأكد السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب، أنه أكد عبر اتصال هاتفي مع اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، دعم مجلس النواب الكامل للمحافظة ومواطنيها الذين تعرضوا لهذا الحادث الأليم.

وأوضح الشريف أن هناك متابعة مستمرة من الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، للوقوف على مجريات الأحداث، واللجان المختصة وفي مقدمتها لجان التضامن الاجتماعي، والزراعة والري، والصحة، والإدارة المحلية، ستكون داعمة للمحافظة، وبحث سبل تخفيف حدة الحادث، وآثاره السلبية سواء على المحافظة، أو المتضررين من الحريق.

وأشاد وكيل مجلس النواب بالمتابعة الفورية من الرئيس "عبد الفتاح السيسي" للحادث، وتواصله شخصيًا مرتين مع المحافظ لمتابعة الحريق وتكليفه لجميع أجهزة الدولة بالتحرك لمواجهة الحريق.

وأوضح الشريف أنه تواصل مع زملائه أعضاء مجلس النواب عن المحافظة، وهم: برديس سيف الدين، وتامر عبد القادر، وابتسام أبو رحاب، وداود سليمان، وجمال آدم، للاطمئنان عليهم، وما تحتاجه المحافظة لمواجهة الآثار السلبية التي خلفتها الحرائق.

أُضيفت في: 7 أكتوبر (تشرين الأول) 2018 الموافق 26 محرّم 1440
منذ: 10 شهور, 12 أيام, 1 ساعة, 5 دقائق, 57 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

107241
برلمان
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟