انطلاق معرض القاهرة الدولي للاتصالات برعاية السيسي غدا

انطلاق معرض القاهرة الدولي للاتصالات برعاية السيسي غدا
2018-11-24 17:02:23

ينطلق مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات، غدا الأحد، ويستمر خلال الفترة من 25 إلى 28 نوفمبر الجاري، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وزير الاتصالات
وعرض الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، آخر الاستعدادات الخاصة باستضافة المؤتمر على الرئيس السيسي خلال الساعات الماضية بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وترصد "فيتو" أبرز المعلومات عن المؤتمر وهي كالتالي: 

- يقام المعرض تحت رعاية الرئيس السيسي كما افتتحه الرئيس خلال الـ 4 سنوات الماضية، حيث تم إطلاق العديد من المبادرات لتدريب الشباب وإنشاء المناطق التكنولوجية ونشر الإبداع وريادة الأعمال ومبادرة تصنيع وتصميم الإلكترونيات.

- تشارك أكثر من 500 شركة عالمية ومحلية وشركات ناشئة في المؤتمر، كما يتضمن المعرض نحو 8 معارض إضافية ومنهم معرض تكنولوجيا الأمن والسلامة وساحة الابتكار والشمول المالي والمدن الذكية وتكنولوجيا النقل والمواصلات والتعليم بالإضافة إلى الجناح الحكومي.

- يعمل معرض القاهرة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على جلب المحترفين وكبار التنفيذيين، كما يهدف إلى تطوير وتحسين تجارتهم عبر استخدام التكنولوجيا، فضلا عن تطوير العلاقات التجارية وتوعية السوق بالحلول التكنولوجية الجديدة التي تقدمها الشركات في مختلف المجالات وزيادة فرص إمكانية النمو للتكنولوجيا الجديدة.

- يهدف للإشراف على التسويق والعلاقات العامة والحملات الترويجية وجمع المعلومات عن السوق والتعرف على أوضاعه.

- يهدف أيضا للتعرف على أول شبكة اجتماعية في العالم مخصصة لروبوتات الدردشة التي تنوي شركة أفايا القابضة استعراضها خلال أيام المؤتمر.

- يتيح المعرض فرصة حضور 8 مؤتمرات منهم الشمول الرقمي وتكنولوجيا المدفوعات الرقمية PAFX ومؤتمر المجتمعات الذكية والتحول نحو المدن الذكية Intellicities ومؤتمر ساحة الابتكار Innovation Arena.

- يمثل معرض القاهرة الدولي Cairo ICT 8 فرصة مثالية لجمع معلومات عن السوق التكنولوجي والتعرف على أوضاعه.

- يمكنك الالتقاء بالشركات العالمية والمحلية والتعرف على الأشخاص المهتمين بالمجال التكنولوجي مثلك واستكشاف أحدث الخدمات والحلول الجديدة التي تقدمها الشركات لك، بداية من القطاع المصرفي والاتصالات وغيرها.
 

أُضيفت في: 24 نوفمبر (تشرين الثاني) 2018 الموافق 15 ربيع أول 1440
منذ: 24 أيام, 9 ساعات, 53 دقائق, 23 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

108449
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
بصمة صلاح لم تغب عن المنتخب
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟