الزمالك يعد بتروجت بالتعاون معه في الميركاتو الشتوي

الزمالك يعد بتروجت بالتعاون معه في الميركاتو الشتوي
2018-12-19 14:45:21

وعد مجلس إدارة نادي الزمالك، حمادة أنور مدير الكرة بنادي بتروجت، بالتعاون معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعدما تواصل مدير الكرة بالنادي البترولي مع مسئولي الزمالك خلال الفترة الماضية.

وحرص حمادة أنور على التواصل مع مسئولي الزمالك، من أجل التفاوض معهم على بعض اللاعبين، الذين لا يشاركون بشكل أساسي مع الزمالك ووعد مسئولي القلعة البيضاء، حمادة أنور بالتعاون مع معه في الميركاتو الشتوي المقبل.

وكان الجهاز الفني للزمالك قرر تعديل ‏موعد السفر لتشاد، استعدادا لمواجهة القطن ليكون في العاشرة صباح الجمعة، بدلًا من الثانية والنصف صباح غد الخميس.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق مرانا خفيفا يوم ‏الوصول إلى تشاد، فيما يؤدي مرانه الرئيسي على ملعب المباراة السبت القادم.‏

وفاز الزمالك على القطن التشادي بسبعة أهداف مقابل لا شيء، في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، يوم السبت الماضي.

وسجل أهداف الزمالك في المباراة الكونغولي كاسونجو كابونجو هدفين، ومصطفى فتحي هدفين، ومحمود عبد المنعم كهربا، والتونسي فرجاني ساسي وعمر السعيد هدف لكل منهم.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره القطن التشادي يوم ٢٣ ديسمبر الجاري، على ملعب محمد ايوا بدولة تشاد، في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وفيما يخص مسابقة الدوري الممتاز فيعتلي الفريق الأبيض صدارة ترتيب جدول المسابقة برصيد 35 نقطة، جمعهم من 11 فوزا و2 تعادل وخسر لقاء وحيدًا في الدوري.

أُضيفت في: 19 ديسمبر (كانون الأول) 2018 الموافق 10 ربيع آخر 1440
منذ: 7 شهور, 29 أيام, 14 ساعات, 50 دقائق, 30 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

108632
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟