الزمالك يوافق على رحيل أحمد رفعت

الزمالك يوافق على رحيل أحمد رفعت
2018-12-25 17:50:07

وافق نادي الزمالك على رحيل أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمقيد ضمن قائمة الانتظار حتى يناير القادم.

واجتمع مسئولو النادي مع رفعت وأصر خلالها الأخير على الرحيل من الزمالك خلال يناير القادم بسبب رغبته في المشاركة وهو ما لن يتحقق تحت قيادة السويسري كريستيان جروس الذي وضح اعتماده على مجموعة معينة من اللاعبين، وهو ما دفع المجلس الأبيض للموافقة على طلب اللاعب.

يذكر أن أحمد رفعت يفاضل حاليا بين ثلاثة عروض أحدهم مصري وتحديدًا من نادي مصر المقاصة الذي طلب ضم اللاعب بفاكس رسمي وعرضين سعوديين، على أن يحسم اللاعب قراره النهائي خلال الأيام القليلة القادمة.

وكان الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء تأهل لدور الـ32 المكرر للكونفدرالية بعدما فاز في لقاء الذهاب بسباعية دون رد قبل أن يخسر بهدفين في لقاء العودة.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قررت إقامة مباراة الزمالك وبتروجت ضمن الجولة الثامنة عشرة، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل 28 ديسمبر الجارى بإستاد بتروسبورت الساعة السابعة مساء بدلا من السادسة.

وفيما يخص مسابقة الدوري الممتاز فيعتلي الفريق الأبيض صدارة ترتيب جدول المسابقة برصيد 35 نقطة جمعها من 11 فوزا و2 تعادل وخسر لقاء وحيدًا في الدوري.

أُضيفت في: 25 ديسمبر (كانون الأول) 2018 الموافق 16 ربيع آخر 1440
منذ: 21 أيام, 13 ساعات, 36 دقائق, 34 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

108735
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
بصمة صلاح لم تغب عن المنتخب
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟