عبد الجليل: رأي الجمهور أهم من النقاد.. وساعدوني أبعد عن التجاوزات

عبد الجليل: رأي الجمهور أهم من النقاد.. وساعدوني أبعد عن التجاوزات
2019-02-04 21:50:56

أكد الفنان عمرو عبد الجليل أن رأي الجمهور في العمل الفني أهم من رأي المخرجين والنقاد، مضيفا: «لو النقاد أعجبوا بالعمل وكتبوا في إشادة كبيرة ولقيت الجمهور بيقولوا إيه اللي أنت عمله ده أصدق مين».

وتابع :«بحسبها العمل وصل للمتفرج ولا لا.. أيا كانت الوسيلة ورد فعل الجمهور.. النجاح مش من إيرادات السينما.. وبرضو مقياس للفيلم أيضا من نجاحه في التليفزيون».

جاء ذلك خلال ندوة «لقاء مع نجم» بقاعة السينما بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، وضمن فعاليات المحور الفكري والثقافي لدورة اليوبيل الذهبي، والمقامة في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

في السياق ذاته، أكد عمرو عبد الجليل أن «الإفيهات» التي رددها في أعماله يرددها الجمهور عند مشاهدته في أي مكان، قائلا: «آسفين يا صلاح استخدم في كل حاجة.. في أي حته بلاقي حد بيقول الإفيهات دي ودا نجاح».

وأضاف أن الأعمال والورق الذي يعرض عليه هو ما يستفزه لتأدية أدوار بعينها، مضيفا: «في أعمال قدمت ضايقت بعض الجمهور لما بها من إثارة وتجاوز قليل.. بحاول قدر الإمكان مأديهاش تاني.. ساعدوني».

وعن تعاونه مع كل من المخرج يوسف شاهين وخالد يوسف والفروقات بين المدرستين،  أشار قائلا: «في فروق كثيرة بينهم، ولكن خالد يوسف أتأثر بيوسف شاهين ولم يقلده.. وأنا أي مخرج بشتغل معاه بسلمله نفسي».
 

أُضيفت في: 4 فبراير (شباط) 2019 الموافق 28 جمادى أول 1440
منذ: 2 شهور, 16 أيام, 6 ساعات, 53 دقائق, 24 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

109361
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
ننشر التعديلات الدستورية
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟