مدبولي: وفرنا الدعم اللوجستي لانجاح التصويت والأمور تسير بشكل جيد

مدبولي: وفرنا الدعم اللوجستي لانجاح التصويت والأمور تسير بشكل جيد
2019-04-20 16:50:55

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء: إنه تابع مع المحافظين سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية عبر آليات التواصل في غرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء.

وأضاف مدبولي في مؤتمر صحفي أن دور الحكومة هو ضمان تسهيل وتيسير الإجراءات وحسن أداء الخدمات المقدمة لانجاح العملية الانتخابية وتوفير كافة الجوانب اللوجستية والإدارية والتأكد من تواجد القضاة رتنظيم العمل أمام اللجان.

وأشار رئيس الوزراء إلى أنه تابع على مدار اليومين الماضيين كافة التجهيزات وتلقي العديد من التقارير، مؤكدا أن كافة اللجان تعمل بنسبة ١٠٠٪؜ الآن وحدث تأخير في عدد من اللجان لمدة ساعة لا يتعدي أصابع اليد الواحدة لظروف استثنائية للقضاة وتم توفير البديل فورا. 

وأوضح مدبولي أن الأمور تسير بشكل جيد وبكل سهولة ويسر، مشيرا إلى أن الإقبال جيد وهناك توقعات بارتفاع نسبة الإقبال في الفترة المسائية خاصة في محافظات الصعيد.

وأكد رئيس الوزراء أنه سيواصل المتابعة على مدار الساعة من غرفة العمليات المركزية طوال أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية، موضحا أن الأمور تسير بشكل جيد في لجان محافظة شمال سيناء وايضًا فيما يتعلق بتصويت المصريين في الخارج المستمر منذ أمس.

أُضيفت في: 20 أبريل (نيسان) 2019 الموافق 14 شعبان 1440
منذ: 4 شهور, 30 أيام, 23 ساعات, 3 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

110526
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟